fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الشناوي يتحرك بخطوة جديدة ضد وكيله خوفًا من بيع ممتلكاته في مزاد علني

اتخذ محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، قرار جديد نحو قضيته ضد وكيل أعماله السابق.

 


وكان وليد عبدالهادي وكيل أعمال الشناوي السابق، حصل على حكم ضد الحارس بدفع مبلغ مليون و 600 ألف جنيه بعد إتمام انتقاله للأهلي من بتروجيت في عام 2015.

 

وقامت المحكمة القضائية بالاستحواذ على فيلا الحارس وممتلكاته والحجز عليها لحين إنهاء القصة ودفع المبلغ المطلوب.

 

وقام محامي محمد الشناوي، في الساعات الماضية بتقديم استشكال على حكم الحجز على ممتلكاته بعد تخلفه عن سداد مبلغ مليون و650 ألف جنيه النسبة المقررة لصالح وكيله السابق.

 


جاءت خطوة محامي اللاعب، من أجل وقف حكم الحجز على ممتلكاته، بعدما انتقل محضر منذ أيام إلى الفيلا الخاصة بقائد الأهلي لحصر الممتلكات التى بداخلها تنفيذا للحكم الصادر بالحجز عليها لسداد مستحقات وكيله السابق.

 


وحددت المحكمة يوم 13 يناير المقبل موعدًا للنظر في الاستشكال المقدم من الحارس ومحاميه، سواء برفض الاستشكال وعرض ممتلكاته للبيع في مزاد علني، أو قبل وقف تنفيذه.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

استكمالاً لمسلسل الأزمات.. الأهلي في مهب الريح قبل صدام الرجاء المغربي

 

ويستعد الحارس مع منتخب بلاده في الوقت الحالي لمواجهة المنتخب التونسي، يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

 


من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 


على جانب آخر تواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة مع حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر والمتواجد مع منتخب مصر في قطر المشارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2021.

 


وحرص الجهاز الطبي للأهلي على التواصل مع اللاعب والاطمئنان عليه بعد إصابته في مباراة الأمس أمام الأردن وخروجه من الملعب متأثرًا بها وحل زميله مهند لاشين بديلًا له.

 


واطمأن أبو عبلة على حالة حمدي فتحي الذي يعاني من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية والبرنامج العلاجي الذي وضعه له محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر للتعافي من الإصابة.

 


واستأنف فريق الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

 

وتعادل الأهلي مع طلائع الجيش وديا أمس، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن تحضيرات الفريق لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

 

وشارك الثنائي طاهر محمد طاهر وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 

 

واشتكى طاهر من آلام بسبب كدمة شديدة في الساق أثناء مشاركته في مباراة طلائع الجيش الودية أمس فيما جاءت المسحة الطبية لعمار حمدي سلبية لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق اليوم، فيما اشتكى عمار حمدي لاعب الفريق من نزلة برد وأجرى مسحة طبية وجاءت النتيجة سلبية.

 


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق لمدة ١٥ دقيقة قبل بداية المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وحرص المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بمباراة طلائع الجيش الودية أمس والإيجابيات والسلبيات في المباراة، فضلاً عن عدة أمور خاصة بالمرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …