fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الأهلي يشعلها بعد قرار المحكمة الرياضية.. توجيه ضربتين جدد إلى كاف وإحراج الوداد

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب على التصعيد من جديد ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بتأييد إقامة المواجهة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس.

وتسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب الظلم الكبير الذي وقع على الفريق الأحمر من جانب الاتحاد الأفريقي، وذلك بعد اتخاذ قرار غير عدل ولا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بعد إقامة المواجهة النهائية على أرض الوداد رغم تواجده في النهائي.


-كيف يدير الأهلي الجولة القادمة أمام الاتحاد الأفريقي؟

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب قد استقر على خطوة التصعيد من جديد ضد الاتحاد الأفريقي، وذلك من خلال الطعن على حكم المحكمة الرياضية.

ويرفض المجلس الأحمر الاستسلام في هذا الملف، وهناك اتفاق بين أعضاء المجلس الأهلاوي على خطوة خوض جولة جديدة أمام المحكمة الرياضية وذلك للكشف عن الظلم الكبير الذي تعرض لها الفريق الأحمر بعد قرار الاتحاد الأفريقي.

يتم التصفح الآن..

الزمالك يبدأ مرحلة “تعذيب” بن شرقي بإجراءات تعسفية بسبب التوقيع للأهلي

كأنه شخص آخر| موسيماني يقدم 3 تنازلات لا يستهان بها قبل خوض النهائي المرتقب


الضربة الثانية التي استقر محمود الخطيب على توجيهها إلى الاتحاد الأفريقي، وهي تنفيذ ما تم الإعلان عنه في الساعات الماضية وذلك من خلال إقامة مؤتمر صحفي بحضور جميع وسائل الإعلام وذلك للكشف عن العديد من وقائع الفساد داخل الاتحاد الأفريقي والتي تخص مواجهة الوداد المغربي.

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني التحضير بشكل مميز للمواجهة النهائية المنتظرة، وذلك بعد تعافي العناصر المصابة داخل الفريق الأحمر وهنا الحديث عن ياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

وطلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من اللاعبين عدم الانشغال بفكرة خوض المواجهة النهائية على ملعب الوداد المغربي، وعدم التأثر بقرار المحكمة الرياضية وذلك بعد تأييد إقامة اللقاء في المغرب.

ويطمح النادي الأهلي، في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وذلك للمرة رقم 11 في تاريخه وتوسيع الفارق في البطولات مع نادي الزمالك أقرب منافسيه وصاحب الـ5 ألقاب.


ويأمل النادي الأهلي ايضا خلال مواجهة الوداد المغربي المرتقبة في حصد البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وذلك في انجاز لم يحدث من قبل في تاريخ الأندية الأفريقية.

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …