fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

الأهلي يصعد رسمياً ضد قرار اتحاد الكرة وبيراميدز.. تفاصيل مهمة

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تأجيل القرار الخاص بخوض مباراة نادي بيراميدز المؤجلة من الأسبوع الثامن في بطولة الدوري العام.

 

وكان مقرراً للمباراة أن تنطلق آخر يوم في السنة الماضية قبل معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الذي كان مقرراً قبيل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي حصلت فيها مصر على المركز الثاني.

 

وأبدى مسئولو النادي الأهلي بشكل رسمي اعتراضهم على القرار الخاص بخوض المباراة في الثامن من مارس المقبل، خاصة أن الفريق سوف يضرب موعداً هاماً أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم 12 من الشهر نفسه في جنوب إفريقيا.

 

وطالب النادي الأهلي المسئولين في الجبلاية بمراعاة الحالة التي سوف يكون عليها الفريق واللاعبين قبل المواجهة الهامة أمام الفريق الجنوب إفريقي، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى الوصول للتوليفة المميزة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يؤجل اتفاقه مع صفقة الـ5 ملايين دولار لأسباب نارية.. والغضب يمتلك اللاعب

 

وقرر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم تأجيل المباراة بمخاطبات رسمية مع الجبلاية، وذلك من أجل دواعي السفر إلى جنوب إفريقيا، ومنعاً لإرهاق اللاعبين، خاصة أن الفريق الكروي الأول يمثل مصر وليس شخصه في البطولات الإفريقية.

 

وتم تأجيل المباراة القوية الخاصة بين الطرفين في وقت سابق، بينما سعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يتم خوض المباراة قبل المعسكر ولكن اتحاد الكرة لم يكن على علم بالجدول بشكل سليم!

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي اليوم في تمام التاسعة مساء ويعوّل على اللاعبين المخضرمين وتنفيذ التعليمات الفنية من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يكون اللاعبين على قدر كبير من الجاهزية البدنية والذهنية، حيث اختار توليفة اللاعبين بشكل أساسي على كافة الأصعدة.

 

ويدرس موسيماني الاستعانة ببيرسي تاو بجوار محمد شريف واللعب بخطة هجومية من الدرجة الأولى منذ أول المباراة لهز شباك الفريق الخصم، وسط التعليمات المستمرة من قبل القائد محمد الشناوي الذي سوف يحرس عرين القلعة الحمراء في مواجهة اليوم.

شاهد أيضاً

لقطة فضيحة في الزمالك وراء الفوز على الأهلي.. شاهد بالصور ماذا حدث؟

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الأهلي، بفوز الفريق الأبيض، بهدفين مقابل …