fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

«هاخدك بشرط واحد».. تفاصيل جلسة كيروش مع الجهاز الفني لضم لاعب الأهلي

طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، من أعضاء الجهاز المعاون، متابعة لاعبو أندية الدوري خلال مباريات الجارية، قبل فترة التوقف الدولي.



ومن المقرر أن يعتمد كيروش على نفس العناصر التي شاركت في كأس أمم أفريقيا بنسبة 90%، لكنه سيضم لاعبين جدد في قائمة المنتخب قبل خوض مباراتي السنغال.



ويلعب منتخب مصر مباراته القادمة في المرحلة النهائية أمام السنغالي يوم 25 مارس على ملعب ستاد القاهرة، والعودة في دكار يوم 29 من الشهر ذاته.



ويعاني منتخب مصر من العديد من الغيابات للإصابات، منها أكرم توفيق المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد حجازي المصاب.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كيروش يريد ضم لاعبين جدد من الأهلي الفترة القادمة، سواء في المباراة المرتقبة أمام السنغال، أو بعد ذلك.


ويعتبر محمد الشناوي، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، من القوام الأساسي لمنتخب مصر، لكن بعد خروج أكرم توفيق عن القائمة أصبح كيروش في حاجة للاعب في مركز الظهير الأيمن.




افاد مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن كيروش ينوي ضم لاعب مميز في مركز الظهير الأيمن، وعدم الاعتماد على أحد الثنائي عمر كمال أو إمام عاشور في هذا المركز، لأنهما لا يلعبان في هذا المركز بشكل أساسي مع أنديتهم.





وأكد المصر أن كيروش استقر على ضم محمد هاني مدافع الأهلي ولاعب الظهير الأيمن لقائمة منتخب مصر التي ستلعب أمام السنغال في مارس القادم.


وأضاف المصدر أن كيروش طلب من الجهاز المعاون إبلاغ ظهير أيمن الأهلي بضرورة الاجتهاد داخل الملعب وثبات المستوى والاستمرار على ذلك اذا كان يريد الانضمام لقائمة منتخب مصر الفترة القادمة.



ويستعد فريق الأهلي لكرة القدم لمواجهة فريق ماميلودي صن دوانز ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم السبت.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …