fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

موسيماني يستبعد ورقة الأهلي الرابحة من حساباته قبل مواجهة صن داونز

استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعب هام قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويلتقي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، بعد قليل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 


واستقر المدير الفني، على تواجد بيرسي تاو مهاجم الفريق، على دكة البدلاء أمام الفريق الجنوب إفريقي، بعد توصيه من الجهاز الطبي.

إقرأ أيضًا:

 

«هاخدك بشرط واحد».. تفاصيل جلسة كيروش مع الجهاز الفني لضم لاعب الأهلي


وأبدى الجهاز الطبي للفريق، رفضه البدء باللاعب تاو منذ البداية، خاصةً بعد عودته مؤخرًا للمشاركة مرة أخرى في التدريبات الجماعية، بعد غيابه على مدار شهر كامل بسبب الإصابة في العضلة الأمامية.

 

وطالب الجهاز الطبي موسيماني، بعدم الدفع بخدمات تاو بشكل أساسي ضد صن داونز، خوفًا من تفاقم إصابته وغيابه مدة أطول.

 


ومن المنتظر أن يتواجد تاو على دكة بدلاء المارد الأحمر خلال اللقاء المرتقب، والذي يقام مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء أمس استعدادًا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى مرانه الختامي مساء أمس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها التاسعة مساء غد على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.

 


وكان الأهلي قد دخل في معسكر مغلق ابتداءً من أول أمس، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز، خلال محاضرة الفيديو التي عقدها مع اللاعبين داخل فندق الإقامة.

 


ويستضيف الأهلي نظيره الفريق الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 


ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى في البطولة، ويلعب بجواره كل من الهلال والمريخ السودانين، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وتضم قائمة الأهلي كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير “يصدم” جماهير الأهلي بشأن علي معلول.. ويكشف اسم الصفقة القادمة لتدعيم الدفاع

ينتظر النادي الأهلي في فترة زمنية قصيرة مجموعة كبيرة من التحديات الهامة سواء على المستوى …