fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

سر خلاف موسيماني والمسئول عن التجديد في الأهلي.. مويرا تظهر بتصريح غريب!

مازالت أصداء الخلاف بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول وزوجته لتجديد التعاقد الخاص بالمدير الفني صاحب الأداء المميز في الصفوف.

 

ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي تجديد التعاقد الخاص به خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى الراحة النفسية المنتظرة من قبله ومن خلال زوجته مويرا التي مازال أصداء تجديد تعاقده يصدح في أرجاء القلعة الحمراء.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تجديد تعاقد المدير الفني الجنوب إفريقي مع الفريق الكروي الأول، بينما يرغب اللاعبين في مزيداً من الاستقرار بالقلعة الحمراء، وعلى أثره فإنهم يرغبون في استمرار مسيرة المدير الفني.

 

وقالت مويرا إن الأهلي فوق كل شخص، وذلك في احتدام الجدل الكبير بينها وبين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، وذلك إثر رفض توفيق منح مويرا أية أمور خاصة بالعمولة التي تريدها نظير تجديد التعاقد.

 

وكان موسيماني يضغط في فترة سابقة على المسئولين من أجل الحصول على العقد الجديد قبل مونديال العالم للأندية، مشدداً على أنه يمتلك العديد من العروض الخليجية الكثيرة والاتصالات الخارجية.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يصعد رسمياً ضد قرار اتحاد الكرة وبيراميدز.. تفاصيل مهمة

 

وترى مويرا أن هناك تشويه صورة متعمد لموسيماني في وسائل الإعلام أمام الجميع، في الوقت الذي يطالب زوجها بالحصول على أبسط حقوقه بعد العديد من الإنجازات والبطولات التي حققها للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وأبدت زوجة المدير الفني حزنها الشديد واستيائها من وقوف أمير توفيق حجر عثرة أمام عمولتها التي تريدها 300 ألف دولار نظير التجديد، بالإضافة إلى وقوف أمير توفيق في وجه الصفقات التي يريدها المدير الفني.

 

وكان أتم أمير توفيق اتفاقه مع اللاعب المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء المغربي الذي رحل عن الفريق المغربي، ولكن المدير الفني الجنوب إفريقي يتطلع إلى الوصول للتوليفة التي يريدها على رغبته الخاصة.

 

ومن المقرر أن يتم مناقشة تجديد تعاقد موسيماني مع الأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل البنود التي يتم الاختلاف عليها.

 

يذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي شدد في تصريحاته سابقة على أنه إذا لم يتم تجديد تعاقده سوف يخطر المدير الفني القادم بأن مأموريته صعبة في الفوز بمثل البطولات التي حصل عليها مع الأهلي.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …