fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

الأهلي يضم الثنائي الموهوب قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري..كواليس هامة

أكد الإعلامي كريم حسن شحاتة أنه لا توجد أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مع منتخب مصر الأولمبي الذي يقوده البرازيلي روجير ميكالي بخصوص إمكانية مشاركة اللاعبين أو احتمالية غيابهم عن مباراة السوبر المصري في الامارت.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات متلفزة أن الأهلي اتفق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بصفة نهائية على ضم الثنائي أحمد نبيل كوكا ورأفت خليل عقب المواجهة الأولى للمنتخب الوطني مع نظيره إيستوايني في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاماً.

وأضاف في حديثه أن الزمالك سيضم أيضاً حسام عبد المجيد مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعد الانتهاء مباشرة من مباراة الأولى للمنتخب الأولمبي استعداداً للقاء السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في إطار منافسات بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر أمام الفارس الأبيض المقرر إقامتها على ستاد “هزاع بن زايد” بمدينة أبو ظبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات.

وتوصل مسؤولو ناديي الأهلي والزمالك إلى اتفاق نهائي مع المنتخب الأولمبي بقيادة ميكالي على عودة بعض اللاعبين الذين تم استدعائهم لخوض مباراتي منتخب مصر الأولمبي أمام إيستوايني حيث يٌقام اللقاء الأول الأحد 23 أكتوبر والثاني يوم 30 من ذات الشهر.

وكان قائمة المنتخب الأولمبي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: حمزة علاء، علي محمد يحيى، أحمد نادر السيد.

خط الدفاع: محمد أشرف بكري، محمد مغربي، عبدالرحمن رشدان، كريم الدبيس، محمد طارق، حسام عبدالمجيد، هشام محمد شعبان، أحمد عيد، عبدالله عادل عزت، محمد سمير، إياد العسقلاني.

خط الوسط: رأفت خليل، مصطفى سعد، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر، إبراهيم عادل، علي محمود فؤاد، وليد علي فرج، عبدالغني محمد، عماد ميهوب، زياد محمد كمال، محمد شحاتة، عربي بدر.

خط الهجوم: حسام أشرف، أحمد سيد غريب، عبدالرحمن عاطف، أسامة فيصل”.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من مجلس الأهلي بعد طلب حسين لبيب حضوره في نهائي الكونفيدرالية

يخطط حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لخطوة طلب حضور مجلس إدارة النادي الأهلي …