fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024
كولر
كولر

كولر يرفض العفو عن نجم الأهلي المنبوذ.. وقرار صارم من عبد الحفيظ ضد الجناح الطائر

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق عن رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي العفو عن اللاعب محمد محمود نجم وسط الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.

وأكد مجدي عبد الغني في تصريحات متلفزة أن المدرب السويسري أصر على أن اللاعب يتدرب منفرداً دون باقي اللاعبين نظراً لـ “الزحمة” المتواجدة في الفريق القاهري والقائمة خلال التدريبات الجماعية مشدداً أن هاك البعض من أعضاء الجهاز الفني التحدث مع كولر لعودة محمد محمود للمشاركة في مران الفريق الأول.

وأضاف أن المدرب السويسري رفض بشدة وأصر على موقفه تجاه محمد محمود خاصةً أنه أبلغ إدارة النادي الأهلي منذ بداية الموسم بعد حاجته الفنية للاعب والموافقة على طلب إعارته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكن المحاولات تكللت بالفشل.

وأكد أنه على الرغم من مشاركة اللاعب في مباراة ودية خاضها الفريق الأحمر مع الشباب بالنادي يوم الخميس الماضي بملعب مختار التتش بالجزيرة إلا أن المدير الفني مارسيل كولر قرر عودة محمد محمود لتدريب منفرداً.

وواصل حديثه” كولر يرى أن كثرة اللاعبين في التدريبات حول دون تركيزه في المران لذا طلب إبعاد بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم في المباريات عن المران وفي مقدمتهم محمد محمود”.

وأوضح عبد الغني أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد قرر في الأيام الماضية توقيع غرامة مالية مٌغلظة على اللاعب طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر وصلت إلى 30 ألف جنية بسبب الطرد المباشر في مباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز الأسبوع الماضي.

عقوبة عبد الحفيظ الكبيرة ضد نجم الأهلي جاءت بسبب تهور طاهر محمد طاهر وانفعاله الزائد مما تسبب في خسارة الفريق الأحمر لجهوده عن مباراتين حسب لائحة الاتحاد المصري الممتاز.

وسيغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان اليوم ، الأحد، ثم الداخلية في الجولتين الثانية والثالثة ببطولة الدوري.

وحذر عبد الحفيظ اللاعب من تكرار هذا التهوّر لأن العقوبة ستكون أشد وأقسى حتى لا يخسر المارد الأحمر جهوده في اللقاءات القادمة.

ويذكر أن مارسيل كولر قد أعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة أسوان اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة وجاءت كالتالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

الدفاع: محمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبدالمنعم ‏وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي ‏وأحمد عبدالقادر وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو وبيرسي تاو.‏

الهجوم: محمد شريف وحسام حسن وشادي حسين.

شاهد أيضاً

قبل لقاء الترجي| قرار حسام حسن “يفاجئ” أحمد عبد القادر وكريم فؤاد

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة في غاية الصعوبة ضد فريق الترجي …