fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لخلافة طاهر.. ارتفاع فرص ظهور حسين الشحات أمام أسوان

ارتفعت بشدة فرص ظهور حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في مركز الجناح الأيمن أمام أسوان في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهد المران الآخير للنادي الأهلي، اتجاه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، نحو الحديث مع حسين الشحات كثيرا قبل المواجهة.

ويغيب طاهر محمد طاهر الجناح الأيمن للنادي الأهلي عن خوض مواجهة أسوان وذلك بعد الحصول على بطاقة حمراء في مواجهة الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري.

الأكثر مشاهدة الآن..

مارسيل كولر يخالف توقعات الأهلاوية: معجب بشدة بهذا اللاعب

ميدو داعماً لمرتضى منصور : مباريات الزمالك مثل الأهلي والدليل هذه القناة

الموعد الرسمي لدفع غرامة كهربا والمشاركة في المباريات.. شوبير يكشف

شوبير يصدم طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.. ماذا قال؟

ولم يحصل حسين الشحات على فرصة المشاركة بشكل أساسي خلال المواجهات الـ3 التي لعبها النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، ويترقب الشحات العودة من جديد للمشاركة خاصة انه كان من العناصر الأساسية في الموسم الماضي.

في حين هناك استقرار كبير من جانب المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة محمد شريف في مركز المهاجم الصريح رغم عدم تسجيل أهداف في المواجهات الماضية التي شارك خلالها.

وكان شادي حسين قد تمكن من تحقيق الفوز على الإسماعيلي في ضربة البداية بمسابقة الدوري الممتاز بهدف دون رد على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق النقاط الـ3 أمام أسوان وذلك من أجل الحصول على دفعة معنوية كبيرة قبل خوض مواجهة السوبر أمام الزمالك يوم 28 يناير الجاري بالإمارات على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …