fbpx
الخميس , 9 مايو 2024
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

قرار “رخم”.. الزمالك يفرض هذا الإجراء على الأهلي خلال لقاء السوبر

شهدت الساعات القليلة الماضية استقرار مسؤولي نادي الزمالك بشكل كبير لون الزي الذي سيرتديه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال مواجهة السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

وسيتلقي النادي الأهلي أمام نظيره نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل الموافق 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات السوبر المصري.

وعلم”أهلي نيوز” أن نادي الزمالك استقر بشكل كبير على ارتداء الزي التقليدي أمام الأهلي في السوبر المصري بعدما كانت هناك حالة من الترقب الشديد من جانب مسؤولي القلعة الحمراء على لون قميص الفارس الأبيض في تلك المباراة.

ويٌعتبر نادي الزمالك هو صاحب الأرض والضيافة باعتباره متوجاً ببطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر فيما يدخل النادي الأهلي كونه وصيفاً عن هذه البطولتين من الموسم الماضي.

إحصائيات مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وظهرت حالة جدل كبيرة في الساعات الأخيرة بعد تردد أنباء حول رغبة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإرتداء القميص الأزرق أمام الأهلي لتفاؤله بهذا الأمر ضد المارد الأحمر لانتزاع لقب السوبر المصري وتحقيق الثلاثية المحلية.

وعلى سياق متصل استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل الذي سيقام على ستاد “هزاع بن زايد” بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

وسيغيب عن مواجهة السوبر المصري من جانب النادي الأهلي عمار حمدي للإصابة فضلاً عن محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف نتيجة الغرامة الموقعة عليه من جانب لجنة الانظباط بالفيفا لصالح الزمالك.

ويفقد أيضاً الزمالك محمود حمدي الونش نتيجة تعرض لقطع في أوتار الركبة ويحتاج لتدخل جراحي ليٌغيب فترة تمتد ما بين 3 أشهر لـ6 عن المشاركة مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً 

الأهلي يضم الثنائي الموهوب قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري..كواليس هامة

كولر يرفض العفو عن نجم الأهلي المنبوذ.. وقرار صارم من عبد الحفيظ ضد الجناح الطائر

لخلافة طاهر.. ارتفاع فرص ظهور حسين الشحات أمام أسوان

مارسيل كولر يخالف توقعات الأهلاوية: معجب بشدة بهذا اللاعب

شاهد أيضاً

ركبة نجم الأهلي تقلق مارسيل كولر قبل صدام نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قلقه الشديد من …