fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يضم قناص الدوري الإماراتي في الشتاء.. “القصة كاملة”

كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص دخول المارد الأحمر في مفاوضات قوية لضم اللاعب عثمان كمارا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الشارقة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” بالفعل هناك اهتمام لضم عثمان كمارا من نادي الشارقة الإماراتي بعد نال إعجاب الجهاز الفني بالأهلي بقيادة السويسري مارسيل إلا أن المفاوضات الرسمية لم تبدأ بعد”.

وأضاف المصدر في تصريحاته” لازال حتى الان اتصالات شفهية من جانب الناديين من أجل تقريب وجهات النظير ومن ثم إرسال عرضاً رسمياً بالمقابل المادي الذي سيتم الاتفاق عليه لضم اللاعب الغيني الشاب خاصةً أنه يمتلك قدرات فنية وبدنية عالية وقادر على صناعة الفارق مع المارد الأحمر”.

وأكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أنه أدرك احتياجات المارد الأحمر في الفترة الماضية وسيبلغ الإدارة الحمراء بإحتياجاته في الشتاء المقبل بعد التوقف عن ضم ثلاثة صفقات فقط في الصيف الماضي وهم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية للمواجهة القوية أمام نادي الداخلية يوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وكان النادي الأهلي قد دخل الموسم الجديد بقائمة مكون من :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي.

الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود متولي وبدر بانون ومحمد هاني وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد.

الوسط: عمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد محمود وحمدي فتحي وأليو ديانج.

وسط الهجوم: محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو.

وفي الهجوم: محمد شريف وصلاح محسن وحسام حسن.

وتم قيد خمسة لاعبين تحت السن مواليد 1999، وهم: كريم فؤاد، عمار حمدي، أحمد عبدالقادر، محمد فخري ومصطفى شوبير.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …