fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يعاند ويرفض إرسال الخطاب الأخير للغريم بشأن أهم الصفقات

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عدم إرسال الخطاب الأخير الذي كان يتطلع إلى إرساله خلال الفترة الماضية بشأن أحد أهم الصفقات التي كان يصارع للحصول عليها خلال الفترة الأخيرة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي رفض إرسال الفاكس الرسمي لأجل ضم إبراهيم عادل لاعب نادي بيراميدز، وذلك بعد المغالاة الكبرى التي لا طائل من ورائها سوى تعطيل الأمور.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تعقيدات جديدة في ضم مارسينهو للأهلي أبرزها 200 ألف دولار

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي قرر إغلاق الحديث عن إبراهيم عادل نهائياً خلال الفترة الجارية، إلا أن يستجد جديد يتحدث من خلاله ناديه بشكل منطقي على الصعيد المادي، في ظل المبالغات الكثيرة للأندية الأخرى التي تتطلع إلى تحقيق أعلى عائد مادي من جراء بيع لاعبيها.

وينتظر النادي الأهلي الكلمة الأخيرة من مسئولي نادي بيراميدز، خاصة في ظل الحاجة الماسة للاعب، وتبادل اللاعب رغبته في أن يرتدي القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وخرجت العديد من التقارير الصحفية الخارجية، لتتحدث عن إبراهيم عادل وربط اسمه بنادي برايتون الإنجليزي وليفربول وآرسنال، وغيرها من الأندية الأخرى، في ظل توقف تصريح العمل في إنجلترا خلال الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يسعى بيراميدز إلى التأكد من حقيقة الأمور الخاصة برغبة الأندية الأخرى الخارجية في الحصول على عادل خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة القوية لتسويق عدد من اللاعبين لتحقيق عائد مادي كبير.

ويعاني نادي بيراميدز من فقدان شديد للغاية على صعيد البطولات، حيث لم يحقق أية بطولات على الإطلاق، ما جعل بعض اللاعبين يتطلعون إلى الرحيل خلال الفترة المقبلة بعيداً عن الصفوف من أجل البحث عن تحقيق البطولات التي تضيف إلى رصيدهم وتاريخهم.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …