fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يعلق على حقيقة تمرد ثلاثي الفريق لـAhly News ويكشف حقيقة الأمر كاملة

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن حقيقة وجود تمرد من ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الساعات الأخيرة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

وأشارت تقارير إعلامية، إلى أن شرارة التمرد بدأت من محمد هاني لاعب الفريق، والذي طالب الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت التقارير، أن طلب هاني وتمرده جاء بعد الجلوس على دكة البدلاء خلال مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

 

وأضافت: “ابتعد هاني عن المشاركة مع النادي الأهلي وشارك أكرم توفيق أساسيًا خلال الفترة الماضية مما جعل اللاعب يشعر بالغضب”.

 

من ناحية أخرى، أكدت التقارير أن هناك وجود حالة غضب شديدة من جانب محمد محمود ورامي ربيعة ثنائي الفريق، ضد بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وأشارت التقارير، إلى الثنائي غاضب من عدم مشاركتهما مع الفريق، مشيرًا إلى أن سيد عبدالحفيظ قد وعد الثنائي بالمشاركة خلال الفترة المقبلة.

 

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كل ما يتردد غير صحيح ولا يوجد له أي أساس من الصحة.

 

وأضاف: “اللاعبين تصب تركيزها في الوقت الحالي على مباراة الإسماعيلي في أولى مباريات الدوري المصري، ولا توجد أي حالات غضب كما يتردد”.

 

ومن المنتظر أن يستأنف المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وانتهت الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس الإثنين، بعد عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا، والتأهل لدور المجموعات من البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

نظير مقابل خيالي.. عرضان يهددان استمرار نجم الأهلي بعد تعثر مفاوضات التجديد

وكانت قرعة بطولة الدوري العام، أوقعت الأهلي في مواجهة الإسماعيلي، بأولى مباريات المسابقة، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

واستطاع الشياطين الحمر مؤخرًا في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، عقب عبور عقبة الحرس الوطني بطل النيجر، بسباعية مقابل هدفين بمجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 بدوري الأبطال الإفريقي.


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري برئاسة عصام عبدالفتاح، عن تعيين الحكم الدولي محمد عادل حكمًا لمباراة الأهلي والإسماعيلي، بالجولة الأولى.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم يفسر لقطة مازيمبي المثيرة.. ويرد على “شوية العيال” المنتمين إلى الزمالك

علق محمد عبد المنعم نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على الانتقادات القوية التي تلقاها …