fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي يفاوض موهبة إنبي لتعويض أغلى نجومه في الشتاء ورد مفاجئ من البترولي

دخل مسؤولو النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، للحصول على توقيعه بالشتاء المقبل.

 

ويبحث النادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة من الجنوب إفريقى بيتسو موسيماني المدير الفني.

 

وتواصل النادي الأهلي مع نظيره البترولي، من أجل معرفة طلباتهم للاستغناء عن محمود جاد حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأبدت إدارة الفريق البترولي، رفضها رحيل الحارس إلى الأهلي، خاصةً وأنه الحارس الأساسي للفريق البترولي، التي يعتمد عليها الفريق في الفترة الحالية.

 

وانضم محمود جاد حارس مرمي نادي إنبي لقائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس العرب، المقامة في قطر من الفترة 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.


وكان المنتخب المصري حقق الفوز على لبنان في أول مباراة له في بطولة كأس العرب بهدف محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء.

 

ويقدم محمود جاد مستويات جيدة مع إنبي في الموسم الماضي والحالي، وجعل نفسه محط أنظار أندية الدوري المصري، كما نجح في أن يخطف أنظار الجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة الأخيرة، وتواجده في معسكرات الفراعنة الأخيرة سواء في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم أو التواجد في البطولة العربية.

 

ويرغب النادي الأهلي في التوقيع مع حارس جديد، خاصةً مع تذبذب مستوي علي لطفي حارس الفريق الثاني واقتراب رحيل مصطفى شوبير عن الفريق في الفترة المقبلة، وهو ما يجعل النادي يبحث عن بديل للحارس محمد الشناوي أغلى لاعب داخل النادي.

 


على جانب آخر، اتفق موسيماني مع جهازه الفني، على تغيير برنامج إعداد المارد الاحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب.

 

يأتي ذلك خاصةً بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

عاجل| نجم الأهلي يبدأ أولى خطوات تخطيط الرحيل عن التتش بمساعدة وكيل أعماله

 

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

 

ويرغب موسيماني في استغلال معسكر الإمارات، من أجل تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدًا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …