fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي يفرض شروطه على مجدي قفشة.. احضر هذا العرض وارحل فوراً

فرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي شروطه العاجلة والنهائية على محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق خلال الفترة الجارية، من أجل الرحيل عن الصفوف الحمراء.

وطلب “قفشة” في وقت سابق الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، ما جعل الفريق الأحمر يخبره بضرورة استقدام عرض مادي قوي من أجل التعاقد معه خلال الفترة الجارية.

واتفقت إدارة النادي الأهلي على تجديد تعاقد “قفشة” لمدة سنة إضافية، لينتهي في 2025 بدلاً من صيف 2024، وذلك على خلفية الرحيل خلال الفترة المقبلة عن الأهلي لضمان الفريق حقوقه في اللاعب.

إقرأ أيضاً:

اجتماع طاريء في الأهلي وشركة الكرة للكشف عن الصفقات الجديدة

واشترط النادي الأهلي أن يكون العرض المقدم من الفريق التركي سيفاس سبور التركي جاد وكبير من الناحية المادية، خاصة أنه أحد اللاعبين الأساسيين، وأن النادي الأهلي يسعى إلى تعويض رحيله بلاعبين من العيار الثقيل من الدوري المصري.

ومنح البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل “قفشة” عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أخفق في تنفيذ التعليمات الفنية التي يرغب المدير الفني في تطبيقها في الصفوف خلال الفترة المقبلة.

واقترب النادي الأهلي من تمديد تعاقده مع “قفشة” لمدة موسم واحد فقط، وذلك للموافقة على رحيل اللاعب وخروجه على سبيل الإعارة، بينما يتطلع اللاعب مع وكيل اللاعبين إلى زيادة المقابل المادي الخاص برحيله عن الصفوف الحمراء.

وطالب المدير الفني للنادي الأهلي، الحصول على لاعبين إضافيين في مركز خط الوسط، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، والموافقة على خروج اللاعب صاحب الأداء المميز.

وتراجع مستوى “قفشة” بشكل كبير عما كان عليه سابقاً مع النادي الأهلي، حيث كان يرغب الفريق في استمراره على نفس النهج ولكن لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه خلال الفترة الماضية في الصفوف الحمراء.

 

شاهد أيضاً

لأول مرة في الموسم.. نجم الأهلي يقترب من التشكيل الأساسي أمام الاسماعيلي

اقترب نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من العودة إلى التشكيل الأساسي في مباراة الأهلي …