fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

اجتماع طاريء في الأهلي وشركة الكرة للكشف عن الصفقات الجديدة

يبحث النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبتنسيق مع شركة الكرة برئاسة المهندس ياسين منصور، وفي حضور أعضاء الشركة الإعلان عن الصفقات الجديدة للفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويخطط النادي الأهلي لعقد اجتماع طاريء لشركة الكرة من أجل المباحثات التي سوف تجرى بين كافة الأطراف من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالشركة والصفقات الجديدة المقرر أن يتم الإعلان عنها.

ويكثف النادي الأهلي من مساعيه الرائدة مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن التعرف على كافة التفاصيل اللازمة للاعبين المقرر أن يتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

ننشر اسم الفريق الأوروبي الراغب في ضم هارب الأهلي.. ومحاولات زملكاوية

وشدد الجهاز الفني للأهلي على ضرورة أن يكون الفريق في حالة تركيز شديد من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة لما يتميز به الفريق من إمكانيات متميزة تستهدف وصوله إلى الحالة الأفضل.

ومن المقرر أن يجهز سواريش مجموعة من التقارير الخاصة باللاعبين الذين سوف يرحلوا عن الفريق، بالإضافة إلى التعرف النهائي عن اللاعبين الذين سوف يعودوا من الإعارة بعد متابعتهم من قبل المساعدين للفريق.

ويجهز أيضاً النادي الأهلي الصفقات الهجومية والدفاعية المقرر أن يتم التعاقد معها في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر يرغب في أن يكون أحد اللاعبين المميزين.

ويسعى الفريق الأحمر إلى مفاجأة الجماهير الحمراء بتعاقدات من العيار الثقيل من أجل الوصول إلى حالة الرضا في النتائج والأداء، والتي لم تتحق مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة وفي كافة المراكز وعلى رأسها مركز الظهير الأيسر والأجنحة، بالإضافة إلى الهجوم الأجنبي والدفاع الذي يحتاج إلى ترميم.

وشارك الأهلي بالناشئين في المباريات الماضية، واستطاع أن يحقق نتائج إيجابية، وهو ما سوف يسعى إليه سواريش خلال الفترة المقبلة من تصعيد أكثر من وجه للبقاء معه في المواسم المقبلة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …