fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

نجم الأهلي يكشف من السخنة موقفه النهائي من البقاء في الفريق

كشف نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي موقفه النهائي من البقاء في صفوف الفريق الكروي الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الهجوم الكبير عليه وتزاحم العروض التي كانت تسعى للحصول عليه.

وأفاد مصدر وثيق الصلة من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي وقائد الفريق، أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى الإبقاء على اللاعب لفترة إضافية مقبلة وعدم الاستغناء عن جهوده.

وأوضح المصدر، أن النادي الأهلي استقر على بقاء الشناوي لفترة إضافية مقبلة، بعدما أخطر اللاعب بأنه لن يرحل عن الصفوف لأي من الأندية الخليجية التي ترغب في الحصول على خدماته لفترة إضافية مقبلة.

وشدد المصدر، على أن الفريق الأحمر يرغب في أن يكون اللاعب ضمن المقومات الأساسية، وأنه لا صحة لوجود أية لاعبين آخرين في مركزه سوف يحصلون على مكانه خلال الفترة المقبلة.

وكان سيف زاهر مقدم البرامج الرياضية وغيره من الجهات الإعلامية شددت على أن الشناوي سوف يكون خارج الحسابات الرسمية للرحيل عن الصفوف خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد الشناوي في العين السخنة لقضاء العطلة التي حصل عليها من قبل الجهاز الفني وبأوامر من إدارة الفريق، وذلك للاسترخاء والراحة، بالإضافة إلى التقاط الأنفاس مرة أخرى بصحبة زملاءه السابقين وعلى رأسهم مروان محسن لاعب نادي فيوتشر.

إقرأ أيضاً:

استرجاع الموهوب والتعاقد مع الفولاذي.. خطة الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج

شاهد أيضاً

افراح في تونس.. تأكد غياب ثلاثي الأهلي عن خوض مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار، إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في …