fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
اليو ديانج

استرجاع الموهوب والتعاقد مع الفولاذي.. خطة الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج

يسعى النادي الأهلي إلى تعويض رحيل أليو ديانج لاعب وسط الملعب الفولاذي، وصاحب الأداء المميز والذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة بعد عدد من المفاوضات الأخرى.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للأداء المتميز عبر التعاقد مع لاعبين آخرين متميزين، يضيفون إلى الفريق، وذلك عن طريق تعويض رحيل كل اللاعبين المقرر أن يرحلوا عن الصفوف بفرمان من المدير الفني أو الإدارة.

وحصل ديانج على عدد من العروض القوية أبرزها من الأندية التركية التي سعت إلى الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، وأبرزها جالاتا سراي التركي الذي تقدم بعروض قوية من أجل الحصول على المالي الدولي.

إقرأ أيضاً:

اسمع يا سيف.. قرار تاريخي من الشناوي بعد العروض الخليجية المقدمة لضمه

ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين لتعويض غياب أليو ديانج، أبرزها استعادة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الذي أعير إلى فيوتشر إف سي خلال الموسم الماضي.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين الذين سوف يتم التعاقد معهم، هم عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش الذي تميز في مركز خط الوسط بشكل متميز للغاية على كافة الأصعدة البدنية والفنية.

ويستهدف النادي الأهلي أيضاً التعاقد مع محمد رضا “بوبو” لاعب فيوتشر، بالإضافة إلى التفكير في الحصول على لاعب أجنبي آخر في هذا المركز الذي مازال ديانج يقدم أفضل العروض فيه.

واستطاع “ديانج” أن يكون أحد اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، وكان أبرز اللاعبين الذين كانوا يمتلكون دعائم قوية ورائدة تضيف إلى الفريق الأحمر طوال السنوات الماضية، حيث كان محط أنظار الأندية الإفريقية والأوروبية.

وينتظر الفريق الأحمر الوصول إلى التوليفة المميزة التي يرغب في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر مازال يسعى إلى حصد كل البطولات في الموسم المقبل، وتعويض ما حدث في الموسم الجاري من إخفاقات متواصلة على كافة الأصعدة.

يذكر أن النادي الأهلي يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يحسم موقف اللاعبين المعارين مؤخراً، حيث سوف يقوم بعقد جلسة مرتقبة مع الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش لوضع النقاط على الحروف.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …