fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يفوز على المرج وديًا قبل لقاء القمة ضد الزمالك وكهربا يبعث رسالة قوية

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في تحقيق الفوز على المرج بالمباراة الودية استعدادًا لمواجهة الزمالك بالدوري.

 

الأهلي حقق فوزًا معنويًا بهدفين مقابل هدف وحيد، بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقمة المرتقبة.

 

وتقدم محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، بالهدف الأول لصالح النادي الأهلي بعد عرضية تلقاها من حسين الشحات، ويضعها في الشباك بشكل رائع بالشوط الأول.

 

وقبل نهاية الشوط الأول، أدرك المرج هدف التعادل عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتسكن شباك مصطفى شوبير حارس الفريق.

 

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح حسام حسن مهاجم الفريق، في إحراز الهدف الثاني للمارد الأحمر، بعدما تم إلغاء هدف له قبلها بداعي التسلل.

 

وشهدت المباراة الودية، مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على حالتهم الفنية.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

عاجل| ثنائي الأهلي يغيب بشكل رسمي عن مواجهة الزمالك بالقمة


وكان المارد الأحمر، فاز مؤخرًا في التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 


وخاض الفريق تدريباته الجماعية في العاشرة صباح أمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في قمة الجولة الثالثة من المسابقة.

 


ومن المنتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق مساء غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويأتي قرار المدرب الجنوب إفريقي، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.


من ناحية أخرى كلف المدير الفني جهازه المعاون، بتقديم تقرير شامل عن فريق الزمالك وتحديدًا في المباريات الأخيرة التي خاضها، من أجل الوقوف على مستوى لاعبيه، ووضع حد لخطورتهم، في ظل رغبة موسيماني مواصلة التفوق على الغريم التقليدي.


ويحل الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …