fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل| ثنائي الأهلي يغيب بشكل رسمي عن مواجهة الزمالك بالقمة

أصبح في حكم المؤكد غياب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك، في المباراة المقرر لها لحساب الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 


ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

 

ويغيب كل من صلاح محسن ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

 


ومن المنتظر أن يأتي غياب صلاح محسن عن الفريق، حيث لا يزال يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم، وقام بتأدية تدريبات بدنية متنوعة في الجيم، على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح أمس، على ملعب التتش بالجزيرة.

 


فيما يفتقد الفريق خدمات محمود متولي منذ فترة، بسبب شكواه من إصابة قوية وإجهاد في أوتار الركبة، منعته من التواجد مع الفريق خلال المباريات الماضية، ولن يلحق اللاعب بمباراة الزمالك بالقمة.

 

على جانب آخر يعود المالي أليو ديانج لاعب الوسط، للمشاركة بعد انتهاء إيقافه لمدة مباراة، بعد طرده أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة.

 


ويخوض المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لقاء أمام المرج وديًا في الوقت الحالي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، بقمة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

قبل القمة.. تعرف على تشكيل موسيماني للقاء المرج


ويشارك في المباراة الودية عدد كبير من لاعبي الفريق الذين لم يشاركوا بشكل منتظم الفترة الماضية الفرصة للظهور في ودية المرج المقرر لها الرابعة عصر اليوم بملعب التتش بالجزيرة.

 


ونجح المارد الأحمر، مؤخرًا في التفوق على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 


ومن المنتظر أن يدخل الفريق في معسكر مغلق مساء غدٍ الأربعاء، استعدادًا لمباراة الزمالك في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

 


ويأتي قرار المدرب الجنوب إفريقي، في الدخول إلى معسكر مغلق، من أجل منح اللاعبين فرصة للانسجام والتركيز، خاصةً أن المباراة لن يقبل فيها الجماهير سوى الفوز.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …