fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يقرر بقاء الثنائي لأجل غير مسمى.. وضربة موجعة لابتعاد هدف موسيماني الإفريقي

اتخذت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قراراً حاسماً بشأن العروض المغرية التي يتم استقدامها للفريق بشكل دوري عن طريق وكلاء اللاعبين الذين يتطلعون الحصول على موافقة اللجنة واللاعبين لتسويق موكليهم في الأندية الخارجية.

وحسمت اللجنة بالاتفاق مع لجنة الكرة وقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عدد من الملفات الهامة، وأبرزها الاحتفاظ بعدد من اللاعبين المميزين الذين لا يمكن تعويضهم ولا غنى عنهم في الفريق خلال المرحلة المقبلة التي ينافس فيها الأهلي على كافة البطولات.

وشددت اللجنة على أن محمد الشناوي قائد الفريق والحارس الهمام ليس للبيع، ولن يتم عرضه للبيع ولن يتم التفاوض على أي مقابل مادي محلي أو خليجي أو أوروبي لرحيله عن صفوف القلعة الحمراء، نظراً لأنه أحد الأركان والأعمدة الأساسية التي لا يمكن التفريط فيها مثل محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق الذي تلقى أيضاً  عدد من العروض المغرية خلال الفترة الماضية.

واتفقت رؤى لجنة التخطيط مع “الشناوي وقفشة” في تفضيل الثنائي البقاء لفترة إضافية في صفوف النادي الأهلي وعدم الرحيل لأي ناد خلال المرحلة المقبلة، من أجل زيادة البطولات والبحث عن الإنجازات مع القلعة الحمراء.

من جهة أخرى، تلقى المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني صدمة كبيرة بعد ابتعاد أحد أهم أهدافه عن الانضمام لصفوف القلعة الحمراء، وهو الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي الذي تلقى العديد من العروض القطرية المغرية من أجل الحصول على خدماته.

وقررت إدارة الرجاء المغربي تأجيل ارتباطه للفريق الذي سوف يتكبد الأعلى سعر من أجل الحصول على خدماته، حيث أن اللاعب لا يمانع الرحيل لأي ناد خلال الفترة المقبلة يدفع مقابل مادي كبير، في ظل رغبته القوية في الرحيل لتجديد الدماء والدوافع في ناد آخر.

وبناء على ما ورد، فإن بن مالانجو أصبح بعيداً عن النادي الأهلي إثر دخول العديد من الأندية الأخرى الخليجية بالمقابل المادي المفتوح من أجل الوصول إلى خدمات اللاعب، ووفقاً لإدارة الرجاء، فإنها قررت تأجيل رحيل اللاعب لحين الانتهاء من الارتباطات الهامة خلال الفترة المقبلة، حيث أنها لا تمانع من رحيله النهائي.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …