fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عاجل| بعد تدخل بيبو.. الأهلي يحتفظ بجوهرته الثمينة لفترة إضافية جديدة وغائب جديد عن مواجهة الترجي

في إطار الاستعداد لمباراة الترجي التونسي المقررة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في لقاء الذهاب المقرر يوم 18 يونيو، يستعد النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية للاعبين قبل المواجهة الحاسمة التي يتطلع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق أن تكون بوابة الوصول إلى المباراة النهائية وخطف العروس الإفريقية العاشرة.

وفي معرض الحديث عن اللاعبين الذين سوف يكونوا جاهزين للمواجهة، فإن الأهلي افتقد جهود ثاني اللاعبين بعد محمد هاني، وهو محمود متولي مدافع الفريق الذي سوف يغيب بسبب العضلة الخلفية بقرار نهائي من طبيب الفريق.

وقرر طبيب الفريق أحمد أبوعبلة إرسال التقرير الطبي إلى الجنوب إفريقي، حيث تم استبعاد اللاعب نهائياً من مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، بسبب مشكلة في العضلة الخلفية جعلت اللاعب يبتعد تماماً عن المباريات خلال الفترة المقبلة، وذلك في مباراة التأمين الودية التي انتهت بالتعادل أمام الأهلي.

من جهة أخرى، أجرى أعضاء لجنة التخطيط بالنادي الأهلي اتصالا هاتفياً مع التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي الذي أبدى رغبته في تجديد تعاقده مع النادي لفترة إضافية مقبلة.

وتدخل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في وقت سابق من أجل حسم موقف معلول من الاستمرار مع الفريق، حيث وضع “بيبو” كل النقاط على الحروف مع اللاعب صاحب الأداء المميز، والذي عاد من الإصابة بالمشاركة الناجحة في الشوط الثاني بمباراة الأهلي أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي الذي توّج الفريق الأحمر به للمرة السابعة في مشواره المليء بالبطولات.

وقرر النادي الأهلي تجديد تعاقد معلول لفترة إضافية مقبلة، حيث يتم وضع اللاعب في لاعبي الفئة الأولى، بالإضافة إلى عدة امتيازات أخرى في الراتب والمكافآت ونسب المشاركة، والحملات الإعلانية التي وضعها الإدارة في عقد معلول الذي سوف يوقع عليه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتطلع إدارة النادي الأهلي إلى حسم كل الملفات المعلقة من حيث تجديد اللاعبين والصفقات الجديدة، وملف المعارين والعائدين إلى الصفوف والآخرين الذين تم الاستغناء عن خدماتهم بشكل رسمي لسرعة تسويقهم، وذلك من أجل الاستفاقة الكبرى لمباريات الدوري العام عقب نصف النهائي والتي ستنطلق يوم 29 من الشهر الجاري أمام مصر المقاصة.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …