fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يقضي على بيراميدز في كأس مصر برعاية طاهر وحسام ويتأهل لمواجهة بتروجت

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا غاليًا على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز، تألق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والروح العالية التي قدمها الفريق الأحمر، أمام نظيره السماوي، وإصرار اللاعبين على تحقيق الفوز والصعود إلى الدوري نصف النهائي، ومواصلة المشوار نحو اقتناص اللقب.

واستطاع طاهر محمد طاهر، ان يسجل هدف أول في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تمريرة حريره من جانب محمد مجدي قفشة، يسجلها برأسه بنجاح، ليسجل الفريق الأحمر هدف اللقاء الأول.

حاول بيراميدز، تعديل النتيجة ولكنه فشل في ظل الحصون التي فرضها لاعبو الأهلي، والدفاع بقوة أمام المرمى لعدم اختراق الفريق السماوي حدود المنطقة.

واستطاع حسام حسن أن يسجل هدف ثاني، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تمريره نارية من عمرو السولية، سجلها بقوة على يمين شريف إكرامي لتسكن الشباك معلنًا الهدف الثاني للنادي الأهلي.

وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة خطأ فادح من محمد الشناوي، حيث نجح عبد الله السعيد في حصوله على ركلة جزاء، بعد وقوع الشناوي في خطأ، ليسددها رمضان صبحي بنجاح لتسكن الشباك، ليحرز الهدف الأول للفريق السماوي ويقلص الفارق.

وبهذا الفوز الذي حققه النادي الأهلي، يصعد الفريق الأحمر إلى الدور نصف النهائي، ويواصل مشواره نحو لقب كأس مصر، ويطيح بيبراميدز ويضرب موعدًا مع بتروجت في الدور نصف النهائي.

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …