fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يكشف حقيقة توقيع ديانج لأحد أندية البريميرليج ورحيله عن الفريق

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة الموافقة على رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، إلى الدوري الإنجليزي مع بداية الموسم الجديد.

وكانت تقارير صحفية، أكدت في الساعات القليلة الماضية، عن نجاح أحد أندية البريميرليج في التوصل لاتفاق مع النادي الأهلي، للتوقيع مع نجمه بالميركاتو الصيفي.

ويرتبط ديانج بالرحيل عن ملعب التتش بالجزيرة، إلى الدوريات الأوروبية في ظل تلقيه عدد من العروض، مع بداية الموسم الجديد.

وأكد النادي الأهلي، أن ما يتردد حول توقيع اللاعب مع أحد الأندية الإنجليزية هو غير صحيح تمامًا واللاعب ملتزم داخل الفريق.

وأوضح مصدر، أن ديانج من أهم الأسماء المتواجدة داخل القلعة الحمراء، وهناك ارتباطات للفريق سواء بدوري أبطال إفريقيا أو الدوري، فكيف يناقش الأهلي مسألة رحيل لاعب في هذا التوقيت.

وتابع: “الحديث عن رحيل ديانج لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أمر سابق لأوانه، ولم يتم حسمه كما يتردد”.

إقرأ أيضًا:

حاول يصالحه.. تفاصيل جلسة موسيماني مع نجم الأهلي قبل السفر للمغرب ويمنحه أسباب الاستبعاد

ووجه مسؤولي النادي الأهلي، رسالة إلى وسائل الإعلام بعدم نشر الأخبار التي تذعذع استقرار الفريق، خاصةً أن الانتقالات لا يزال يتلقى عليها ما يقرب من شهرين.

وأكد مسؤولي القلعة الحمراء، أن اللاعب لم يتلق عروضًا رسمية من أندية خارجية، وكل المفاوضات شفوية في الوقت الحالي.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة طالب لاعبه، بعدم الالتفات لعروض الاحتراف التى يتحدث عنها السماسرة أو وسائل الإعلام فى مصر والخارج، حتى لا يهبط مستواه الفني، وعليه فقط الانشغال بالعروض الرسمية في الوقت المناسب.

وأبدى المارد الأحمر، موافقة مبدئية على رحيل ديانج خاصةً أنه قدم الكثير، ولكن في حال وصول عرض مناسب لجميع الأطراف.

وكان جالاتا سراي التركي قريب من ضم ديانج في بداية الموسم الجاري بعدما قدم عرض بقيمة 6 ملايين دولار لضم اللاعب، إلا أنه تم رفض العرض بسبب المقابل المادي.

وتلقى ديانج، عرض أيضًا من جانب أياكس أمستردام الهولندي، والذي وصل إلى 7 ملايين دولار من أجل التوقيع معه، بالميركاتو الصيفي، إلا أنه تم التحفظ على العرض.

وطالب النادي الأهلي نظيره أياكس، رفع المقابل المادي، من أجل رحيل ديانج ومنحه الاستغناء، حيث يرغب مسؤولي النادي في الحصول على مبلغ 10 ملايين دولار على الأقل.

وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

ويستعد اللاعب مع فريقه بالوقت الحالي، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …