fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

حاول يصالحه.. تفاصيل جلسة موسيماني مع نجم الأهلي قبل السفر للمغرب ويمنحه أسباب الاستبعاد

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التحدث مع لاعب الفريق، من أجل إزالة بعض الشوائب بينهم قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بدوري الأبطال الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، يوم الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي البطولة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين موسيماني مع حسام حسن مهاجم الفريق، خاصةً بعد غضب الأخير الذي ظهر بشدة في مباراة الذهاب.

وأكد موسيماني لمهاجمه، أنه يعلم قدراته بشكل جيد، ولكن كل مباراة تكون لها ظروفها وان فرصته ستكون موجودة بالفترة المقبلة لا محالة.

إقرأ أيضًا:

فيوتشر يُبلغ الأهلي بموقفه من رحيل نجم الفريق بعد طلب موسيماني ورد فعل علي ماهر

وأوضح المدير الفني، له بأنه لن يتخلى عن خدماته في الموسم الجديد خاصةً أنه يؤمن بقدراته الفنية التي تؤهله لقيادة هجوم المارد الأحمر.

وأوضح موسيماني خلال جلسته مع حسن، أنه سوف يدفع به خلال المباريات المقبلة أسوةً بباقي زملائه الذين يحصلوا على فرصة المشاركة بالفترة الماضية.

وأشار المدير الفني، إلى أنه لا يرغب بالدفع به في المباريات التي يتواجد بها ضغط جماهيري كبير، حتى لا يفقد الثقة حال عدم توفيقه، وأنه سيكون له دور بالمرحلة المقبلة.

وطالب المدرب الجنوب إفريقي، لاعبه بضرورة التمسك بالفرصة خلال الفترة المقبلة، عندما تأتي له وإثبات جدارته بارتداء قميص الشياطين الحمر.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، مطار القاهرة في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء في طريقها إلى مطار كازابلانكا بالمغرب، استعدادا لمواجهة فريق الرجاء يوم الجمعة المقبل على ملعب مركب محمد الخامس، في إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

وضمت قائمة الأهلي المتوجهة إلى المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …