fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

الأهلي يكشف لـAhly News حقيقة طلب مورينيو التعاقد مع نجم الفريق بالشتاء

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حقيقة رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إي سي روما الإيطالي، في التعاقد مع نجم المارد الأحمر، بالفترة المقبلة.

 


وكانت تقارير صحفية إيطالية، أكدت اليوم أن النادي الإيطالي يستهدف ضم عنصر هام من بين صفوف الأهلي المصري، بالميركاتو الشتوي.

 

وأوضحت التقارير، أن روما الإيطالي مهتم بالتعاقد مع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، وذلك بعد تألق اللاعب خلال الفترة الماضية.

 


ويعيش شريف فترة تألق مع القلعة الحمراء، وتصدر قائمة هدافي الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية فضلًا عن إنضمامه إلى صفوف المنتخب الوطني خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

 


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أنه لا صحة لما تردد عن تلقي اللاعب عرضًا من نادي روما في الفترة الماضية.

 


وأضاف المصدر: “الأهلي لم يتلقي أي مفاوضات رسمية أو شفوية من جانب النادي الإيطالي خلال الفترة الجارية، واللاعب يركز خلال الوقت الحالي ضمن صفوف الأهلي للمنافسة في مسابقة الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا بالإضافة إلى كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يضع ثنائي جديد في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تابع التفاصيل


وقاد محمد شريف فريقه للفوز على الزمالك الغريم التقليدي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، نجح خلالها في تسجيل هدفًا، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم الجمعة 5 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 


ويتواجد محمد شريف في الوقت الحالي، ضمن صفوف المنتخب الوطني حيث شارك شريف مع المنتخب أمام أنجولا أمس باللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، ضمن التصفيات.

 

ومن المقرر أن يستضيف المنتخب الوطني نظيره الجابوني، يوم 16 من نفس الشهر على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر.

 


ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 11 نقطة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون، ليضمن تأهله بصورة رسمية إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة، قبل جولة من الختام.

 


ومن المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الأخيرة أمام منتخب الجابون كتحصيل حاصل، على أن ينتظر بعدها القرعة التي ستحسم مواجهته أمام أحد المنتخبات لحسم بطاقة التأهل للمونديال.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …