fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني يضع ثنائي جديد في قائمة الراحلين عن الأهلي.. تابع التفاصيل

يناقش الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قائمة اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة الجارية، وتحديداً في الانتقالات الشتوية للفريق الكروي الأول.

 

ويدرس موسيماني تحديث القائمة الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي يضم عدد مميز من اللاعبين والذين يشخى موسيماني ألا يتم الاعتماد عليهم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طلب الجلوس مع أعضاء لجنة التخطيط في جلسة مقبلة من أجل مناقشة العديد من الكواليس الخاصة باللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم.

 

وأضاف المصدر، أن القائمة الجديدة لموسيماني بعد التحديث سوف تضم رامي ربيعة ومحمد فخري والذان قرر موسيماني أن يتم منحهما فرصة خارجية بعيداً عن الصفوف في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ومازال يصر موسيماني على استقدام حارس مرمى مميز بجانب الشناوي، رغم تجهيز علي لطفي ومصطفى شوبير بشكل دائم، بالإضافة إلى الحصول على مدافع سوبر قوي بجانب أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم.

إقرأ أيضاً:

أزمة جديدة تواجه الزمالك.. الأبيض يتجه لبيع أهم اللاعبين بسبب شيكابالا

ويرغب الفريق الكروي الأول في ترميم الدفاعات بعد الظهور السيئ وغير المتوقع خلال الفترة الماضية على الصعيد الفني وتشتيت الانتباه الخاص باللاعبين بشكل غير حقيقي.

 

ومن المقرر أن يناقش الفريق الكروي للقلعة الحمراء عدد من الأمور المميزة والهامة بشكل طيب، خاصة أن الفريق الكروي الأول قد يحتاج لصفقات جديدة في الانتقالات الشتوية ولكن في أضيق الحدود.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني يريد صفقتين فقط، واحدة في حراسة المرمى، والأخرى في مركز الدفاع، وأنه يرفض الاحلال والتجديد الكبير، بعد انضمام العديد من الصفقات المميزة للفريق على الصعيد الفني والتي أثبتت جدارتها في المباريات السابقة.

 

ويتطلع موسيماني إلى الحصول على الصفقتين، وسط رغبته في التخلص من أكثر من لاعب على صعيد الإعارة، وأيضاً عن طريق البيع النهائي.

 

ولم يحسم الجهاز الفني قائمة المعارين بشكل أساسي ونهائي، حيث يدرس بصحبة الجهاز المعاون كافة الأمور الخاصة باللاعبين قبل حسم أمرهم بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لكل البطولات ويدرس طرح اللاعبين البدلاء في المباريات القوية في بطولة الدوري العام من أجل الوقوف على مستوى الجميع بشكل عملي في أرضية الميدان.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …