fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يكشف موقفه من التفاوض مع الصفقة التي أفسدها مرتضى منصور

تداولت العديد من الأنباء التي تؤكد اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المصري، وذلك بعد خطف صفقة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الكروي الأول للزمالك.

وجاءت الأخبار لتؤكد أن الفريق الأحمر بات على مقربة من الحصول على خدمات مصطفى فتحي لاعب وسط نادي الزمالك المعار إلى التعاون السعودي، بعدما حقق عدد من النجاحات مع الفريق السعودي.

وشارك مصطفى فتحي في فوز نادي التعاون بصناعة الأهداف على الفيحاء في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، وذلك بعد الأداء المميز على كافة الأصعدة الفنية والبدنية له.

واستطاع فتحي أن يقدم الأداء المتميز مع فريقه، ما جعل البعض يربط اسمه بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وهو عكس الحقيقة كاملة، نظراً لأن النادي الأهلي لم يطرح اسمه سواء من قريب أو بعيد في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يقدم عرض مادي قوي لنجم إفريقيا للتخلي عن حلمه الإنجليزي

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تواجد عدد من اللاعبين في التوليفة المميزة في الفريق الأحمر بالانتقالات الصيفية، ولكن مصطفى فتحي لم يكن متواجداً فيها على الإطلاق.

ويرغب موسيماني في تقديم مستوى جيد للاعبين، وأن يتم منح اللاعبين الموهوبين المتواجدين حالياً أداء متميز للغاية، بينما يريد تدعيم الصفوف بعدد من الأفارقة والآخرين من شمال إفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في ماراثون الحصول على عدد مميز من اللاعبين المقرر أن يتعاقد معهم الأهلي بعد التوصل لاتفاق مادي ملزم بين الطرفين، وذلك نظراً لأرتفاع الأسعار بشكل يفوق كل التوقعات.

ولم يمانع مصطفى فتحي الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في الفترة السابقة، وكان أقرب للرحيل إلى الفريق الأحمر، ولكن تدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك ليمنع الصفقة التي كانت قريبة للغاية من صفوف الفريق الأهلاوي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …