fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يكلف سواريش بدراسة الملف الشائك ويمنحه الضوء الأخضر لرحيل هؤلاء

كلف النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وإشراف لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد بدراسة الملف الشائك في الفريق.

وبدأ النادي الأهلي في منح المدير الفني الضوء الأخضر نحو مهمته الجديدة الهامة، من استكمال دراسة ملف اللاعبين المعارين خارج الصفوف الحمراء، والآخرين المقرر أن يرحلوا عن الفريق بشكل نهائي.

ومازال يكوّن البرتغالي وجهة النظر الخاصة برحيل اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى أن يقدم أفضل مستوياته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الفريق الأحمر يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين في الصفوف الحمراء، خاصة أن الفريق يسعى إلى الوصول للتوليفة الجيدة التي ينافس فيها.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تحذير من الخطيب لسواريش بعد موقف مباراة بتروجيت

وأضاف المصدر، أن الفريق يسعى إلى التواصل مع اللاعبين على كافة الأصعدة، وأن ريكاردو يفرز الجميع لاختيار الأفضل منهم خلال الفترة الأخيرة، خاصة أن اللاعبين يتطلعون إلى الأداء المميز والرهيب مؤخراً.

وشدد المصدر، على أن اللاعبين يتطلعون إلى بذل قصارى جهدهم من أجل التواجد باستمرار في القلعة الحمراء، خاصة أن التدعيم سوف يكون في أضيق الحدود من أجل الحفاظ على الميزانية خلال الفترة الجارية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أن يحدد سواريش اللاعبين المقرر أن يتم الاستغناء عنهم معارين أو عن طريق البيع النهائي، وفرز الآخرين الذين سوف يقرر أن يرحلوا على سبيل الإعارة.

ويسعى أمير توفيق مدير التعاقدات إلى التواصل المستمر مع المدير الفني من أجل الوصول إلى اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى أن يكون اللاعبين على درجة عالية من الاستعداد الجاد لمواجهة الفرق الكبرى محليأً وإفريقيا.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …