fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يمنح الفرصة الأخيرة لنجم الفريق والجماهير تطالب ببقاء معشوقها

قررت إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع السويسري مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح نجم وسط الفريق محمود عبدالمنعم “كهربا” الفرصة الأخيرة للظهور الجيد خلال الفترة المقبلة بعد دفع الغرامة.

الأهلي أصبح على أعتاب إغلاق القضية مع الزمالك بدفع مبلغ من الغرامة المالية الموقعة على اللاعب في فترة سابقة، في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعب على الصعيد الفني وانتظار كولر أن يكون أحد المميزين في الفريق.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقول كلمته الأخيرة بشأن أولى الصفقات الشتوية.. مليون و600 ألف دولار!

ويتدرب “كهربا” بقوة وإدارة وعزيمة كبيرة، وسط شهادة إيجابية من مدرب الأحمال ومتابعة مستمرة من كولر، الذي يرغب في أن يكون مشاركاً مع الفريق في أسرع وقت بعد تسوية كافة أموره الأخرى.

ويكثف “كهربا” من استعداداته، في الوقت الذي ناشده كولر بضرورة ألا يقسو على نفسه في التدريبات البدنية، حتى لا يصاب أو يلاحقه الإجهاد البدني العام قبل المشاركة في المباريات الأولى له بعد العودة.

من جهة أخرى، طالبت العديد من الجماهير الأهلاوية منح محمد محمود الفرصة مرة أخرى من أجل الظهور في المباريات خلال الفترة المقبلة، قبل الحكم على مصيره بالرحيل في الانتقالات الشتوية يناير المقبل على سبيل الإعارة.

ويرى مارسيل كولر أن محمود مازال في حاجة ماسة إلى أن يحصل على عدد وافر من المشاق البدنية الأخرى، وأن يشارك مع فريق آخر يكفل له أن يكون أحد اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعيد كولر تقييم اللاعبين مرة أخرى بعد مشاركتهم في بطولة كأس مصر، أمام المقاولون العرب والتي سوف يمنح فيها عدد كبير من اللاعبين غير الأساسيين الفرصة للمشاركة.

ويمني محمود النفس بالبقاء في الصفوف الحمراء، في الوقت الذي تدعمه الجماهير الحمراء من أجل الحصول على الفرصة الحقيقية التي تجعله قادراً على التعبير عن نفسه بالمشاركة مع الفريق الكروي الأول وعدم الرحيل إلى أي من الأندية الأخرى.

شاهد أيضاً

ليس محمد صبحي..أحمد شوبير: الأهلي سيحصل على توقيع “المجتهد” في الصيف حال بيع الشناوي

يبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد مفاجأة مدوية في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …