fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

طلبات كولر العاجلة ومصير الشحات وسر هجوم السعيد على الأهلي قبل الاعتزال

سادت العديد من الأقاويل الخاصة عن التصريحات التي أدلى بها عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ونادي الأهلي السابق بشأن العقوبة الموقعة عليه في وقت سابق.

وقال الناقد الرياضي محمود صبري في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت”، أن الحوار لم يأت من فراغ، وتم التدبير له بشكل من الذكاء، ولا أريد أن أقول إنه مدفوع الأجر، ولكن الهدف منه، هو توجيه كلام تجاه قضية سوف يحكم فيها خلال الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً:

فيديو.. لا يفوتك مهارات وأهداف المهاجم الإيفواري الجديد للأهلي

وأشار صبري، إلى أن النادي الأهلي يسير في أطر قانونية، وأن المسئولين في النادي لم يقولوا أية كلمات خاصة عن عبد الله السعيد أو رمضان صبحي، لافتاً إلى أن هناك العديد من الصحف المفبركة تتحدث على ألسنة المسئولين وهو أمر لم يحدث على الإطلاق.

وأوضح الناقد الرياضي، أن السعيد من حقه أن يقول ما يشاء، ولكن أن تجري صحيفة إنجليزية حواراً مع لاعب قد يعتزل في أي وقت فهو أمر غريب من نوعه، لافتاً إلى أن السعيد لا يتحدث مع أي صحيفة وطنية على الإطلاق.

وتابع: “من نصحك بأن تجري هذا الحوار، فهو ظلمك ووضعك في شكل غير طبيعي على الإطلاق، هو لم يقدر مشاعر الغضب أثناء توقيعه لصفوف المنافس في وقت سابق قبل أن يتم التراجع”.

واستطرد: لم ولن يحدث أو يخرج مسئول إلى النادي الأهلي ليتحدث بسوء عن عبد الله السعيد في أي وقت ماضي أو في أي وقت سابق.

وشدد على أن النادي الأهلي بقيادة كولر طالب وسط ملعب مدافع ومهاجم وجناح، لافتاً إلى أن كل هذه الطلبات سوف تخضع للعديد من الحسابات الأخرى خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الأندية لا يوجد فيها ما يرغبه كولر.

ويرى صبري، أن كولر مقبل على موسم صعب للغاية، في ظل الإصابات العديدة التي ضربت خط الدفاع بالكامل وعلى رأسهم ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وأيمن أشرف، ومحمود متولي، وأن المدير الفني يسعى إلى البحث عن لاعبين من العيار الثقيل.

واستطرد: سوف يتم إعارة العديد من اللاعبين، وعلى رأسهم حسين الشحات الذي وضع نفسه في دائرة استفهام شديدة، وأن اللاعبين الذين سوف يتم تجديد تعاقداتهم سوف ينتقلون إلى الإعارة سواء داخل أو خارج مصر.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 6 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …