fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الأهلي يوقع مع دبابة إفريقية مقابل 22 مليون جنية

أكد مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرر فتح ملف تعديل عقد الدولي المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وألمح اللاعب المالي في الأيام الماضية رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وخوض تجربة إحترافية جديدة في الملاعب الأوروبية خاصةً بعدما ارتبط بأكثر من عرض خارجي خلال الفترة الأخيرة يأتي في مقدمتها تركيا وفرنسا والخليج.

أليو ديانج في الفترة الماضية استجاب لرغبة النادي الأهلي حيث قرر البقاء مع المارد الأحمر والتوقيع على عقود جديدة تنتهي عام 2026 كما ينوي مسؤولي الفريق الأحمر فتح ملف تعديد عقد النجم المالي مٌجدد لزيادة القيم المالية التي يحصل عليها من 750 ألف دولار إلى 900 ألف دولار أي من 18 مليون جنيه إلى 22 مليون جنيه مصري.

ديانج: كنت حزيناً لغيابي عن نهائي القرن وأحلم بالاحتراف | يلاكورة

وسيناقض مسؤلو الأهلي ملف تعديل عقد الدولي المالي في الأيام القليلة القادمة إقناع أليو ديانج لبقاء داخل جدران المارد الأحمر لمدة أطول وصرف النظر عن فكرة الاحتراف الأوروبي في الفترة المقبلة.

ويعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إلى استئناف تدريباته الجماعية اليوم الأثنين استعداداً للمواجهة المقبلة أمام نادي المقاولون العرب في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

ويستعد النادي الأهلي بقيادة كولر لمواجهة قوية أمام المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب والمقرر لها يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وكان النادي الأهلي قد بدأ الموسم الحالي بإنطلاقة جيدة حيث فاز في أولى ثلاثة مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز واستطاع تحقيق العلامة الكاملة بعد الانتصار على أندية الإسماعيلي والداخلية وأسوان.

وتأهل أيضاً النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التفوق على الاتحاد المنستيري التونسي بالإضافة لحصده لقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بدولة الإمارات.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …