fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

بأمر كولر.. 4 مواصفات من العيار الثقيل في مهاجم الأهلي الجديد

أرسل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي طلباً إلى مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لحسم التوقيع مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم الحالي.

وأصبح الإيفواري ديفيد فوفانا نجم نادي مولده النرويجي الأقرب حتى هذه اللحظة للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم الحالي.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حدد 4 مواصفات لمهاجم الأهلي الجديد وذلك من أجل ترشيح عدد كبير من اللاعبين للمفاضلة بينهم في الفترة الحالية والاستقرار على أحدهم لضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

أول مميزات مهاجم النادي الأهلي الجديد بالنسبة لكولر أن يكون طويل القامة ولا يقل طوله عن 180 سنتيمتر، ويمتلك القوة البدنية والتكوين الجسماني القوي بالإضافة إلى إجادته في مركزه الأساسي «رأس حربة» فضلاً عن تميزه في اللعب في مركز الجناح الأيسر، و الألعاب الهوائية، وإحراز الأهداف بالرأس خلال تجاربه الماضية.

فوفانا في الأهلي.. كولر يحسم مصير الدبابة الإيفوارية - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ووضعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح النجم الإيفواري ديفيد فوفانا لاعب مولده النرويجي على رأس قائمة المرشحين أمام المدرب السويسري بالإضافة إلى البرازيلي مارسينيو، المحترف في صفوف كاواساكي فورنتالي الياباني.

وكان النادي الأهلي قد اكتفى في الميركاتو الصيفي الماضي بالتعاقد مع لاعب أجنبي وحيد وهو لبرازيلي برونو سافيو، قادمًا من صفوف بوليفار البوليفي في صفقة بلغت قيمتها نحو مليون ونصف دولار لمدة 3 سنوات مع قابلية التمديد لموسم اخر في حال رغبة المارد الأحمر بذلك.

ويذكر أن الأهلي قد قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات النجم البرازيلي مارسينيو قبل تجميد الصفقة نظراً لطلبات المادية الكبيرة من قبل نادي كاواساكي فورنتالي الياباني والتي بلغت نحو 3 ملايين دولار.

الأهلي بدأ الموسم الحالي بإنطلاقة مييزة حيث فاز في أولى ثلاثة مباريات ببطولة الدوري المصري الممتاز واستطاع تحقيق العلامة الكاملة بعد الانتصار على أندية الإسماعيلي والداخلية وأسوان.

وصعد أيضاً النادي الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب التفوق على الاتحاد المنستيري التونسي بالإضافة لتتويجه بلقب كأس السوبر المصري على حساب الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما بدولة الإمارات.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على غياب المسمار عن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى غياب نجم الفريق …