fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

أسامة حسني: يجب أن ينظر السعيد لمصير شيكابالا وحزنت لرحيل هذا اللاعب

كشف أسامة حسني لاعب النادي الأهلي السابق، ومقدم البرامج الرياضية، أن النادي على مدار تاريخه لم يقف ضد مصلحة أي لاعب، وعلى رأس هؤلاء اللاعبين هم محمود عبدالرازق “شيكابالا”، بالإضافة إلى وائل القباني، وحسني عبدربه.

وأضاف حسني في تصريحاته لبرنامج “الماتش” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن اللاعبين السابقين وقعوا على عقود رسمية للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وأنهم حين تراجعوا عن الأمر قام النادي الأهلي بإعطائهم العقود وتم فسخها بالتراضي.

إقرأ أيضاًَ:

فيديو.. لا يفوتك مهارات وأهداف المهاجم الإيفواري الجديد للأهلي

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن النادي الأهلي لم يقف ضد مصلحة أو رغبة لاعب، وأنه يقف بجوار اللاعبين لأبعد الحدود، لافتاً إلى أن النادي إذا كان له حق لا يفرط فيه، وذلك على خلفية أزمة عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز التي أثارها في الصحافة الإنجليزية.

وأوضح حسني، أنه يجب أن الجميع يتسائل عن مدى تحقيق النادي الأهلي للبطولات بدون عبد الله السعيد، حيث حقق 10 بطولات و2 برونزية كأس العالم، ولكن ما الذي حققه السعيد؟ خاصة أن الأهلي لم يقف على لاعب على الإطلاق.

وتابع: من الممكن أن يفكر اللاعب أنه أكبر من النادي، ولكنه درس لكل لاعب يفكر نفسه أكبر من النادي الأهلي، ولكن اللاعب الذي زعلت عليه للغاية هو أحمد فتحي الذي رحل إلى صفوف بيراميدز.

وشدد لاعب الأهلي السابق، على أنه تحدث مع فتحي على المستوى الشخصي وقال له إنه من الأفضل أن يختم حياته في صفوف النادي الأهلي، لافتاً إلى أن فتحي أعطى النادي الأهلي وحزنت عليه أكثر من حسام عاشور لاعب وسط الفريق.

واستطرد: لم يتحدث معي بشأن العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي، ولكني قلت له بوجهك لأني حزين على تاريخك الكبير أن يضيع، ويجب أن يكون الختام يليق بما قدمته، وأنا أحدثك بأني غير مسئول للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد بعد واقعة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تهديد إلى …