fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عودة ” الرسام”.. وقرار صارم من كولر بعد استئناف تدريبات الأهلي

عاد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية صباح اليوم الأثنين بعد فترة الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبي المارد الأحمر بقيادة مارسيل كولر ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً للمباريات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب ضمن منافسات بطولة كأس مصر النسخة الماضية موسم 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات استشفائية في الجيم بعد بداية فقرات المران حيث استمرت نحو 45 دقيقة تحت إشراف اندريس اندويا مدرب أحمال الفريق.

واجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومارسيل كولر المدير الفني السويسري مع اللاعبين قبل انطلاق فقرات المران على ملعب التتش وحرص الأخير للحديث عن الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبي الخاص بلاعبي المارد الأحمر.

وقاد مارسيل كولر الفريق الأحمر في فقرات بدنية متنوعة بالكرة وتدريبات فنية أخرى اعتمدت على مهارات اللاعبين الفردية.

وواصل محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي الذي أٌقيم صباح اليوم على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة.

وخاض محمد عبد المنعم جانباً من تدريبات الجري حول الملعب إلى جانب تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل ولكن اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

عودة عمرو السولية وقرار صارم من كولر

وعاد عمرو السولية نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمشاركة في المران الجماعي بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً أدت لغيابه عن لقاء الداخلية الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وحدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مرانا صباحيا وآخر عصر غد الثلاثاء في إطار تنفيذ البرنامج البدني المحدد للاعبين.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …