fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مفاجأة.. كولر يرفض منح المستبعد الفرصة الأخيرة قبل الاستغناء

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح لاعب الفريق المقرر أن يتم الاستغناء عنه فرصة أخرى في الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

ووفقاً لمصدر وثيق من الجهاز الفني للنادي الأهلي، فإن الفريق الأحمر سوف يقوم بإعارة رامي ربيعة خلال الفترة المقبلة من أجل عدم الحاجة لجهوده في ظل تواجد لاعبين في قطاع الناشئين ينوي الاعتماد عليهم المدير الفني.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقول كلمته الأخيرة بشأن أولى الصفقات الشتوية.. مليون و600 ألف دولار!

ويسعى المدير الفني للاعتماد على “محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان” لاعبي الفريق الكروي في الناشئين، والذين سوف يتم الاعتماد عليهم إذا استمرت إصابات رباعي الدفاع أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمود متولي وياسر إبراهيم.

من جهة أخرى، يضع كولر لاعب وسط النادي الأهلي حسين الشحات ضمن اللاعبين المقرر أن يتم التركيز عليهم تحت المجهر من أجل معرفة مصيرهم خلال الفترة المقبلة سواء بالبقاء أو الرحيل عن الصفوف الحمراء.

ويتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة كولر أن يكون اللاعبين على نفس القدر المميز من الجاهزية الفنية والبدنية، بينما يتطلع كولر أن يكون الشحات من اللاعبين الذين يجتهدون في التدريبات بشكل يجعله يعتمد عليه بشكل أساسي.

ولم يشارك الشحات في المباريات السابقة، سوى دقائق قليلة، ولم يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخرى، في ظل الحاجة الماسة لأن يعيد اللاعب اكتشاف نفسه مرة أخرى للتواجد بشكل مميز مع الفريق مثلما كان عليه سابقاً.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …