fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بيرسي تاو يفاجئ كولر بإجراء مٌثير بعد عودة تدريبات الأهلي..ماذا حدث داخل التتش ؟

خطف الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأنظار أثناء مشاركته في تدريبات المارد الأحمر صباح اليوم الأثنين على ملعب “مختار التتش” بعد العودة من فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبين.

وظهر بيرسي تاو في مران الأهلي بـ” نيو لوك” بعدما حلق الشعر ” زيرو” ليخطف الأنظار في تدريبات المارد الأحمر حيث دخل الجهاز الفني واللاعبين في وصلة هزار مع اللاعب بعدما يظهر طوال الفترة المضاية بقصة شعر طويل منذ انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الماضي قادماً من الدوري الإنجليزي.

فتح الصورة

ودخل محمد عبد المنعم في وصلة “هزار” مع اللاعب الجنوب إفريقي حيث شبه إياه بنجم القلعة الحمراء السابق الدولي الأنجولي جيرالدو.

وكان الأهلي قد استئناف تدريباته الجماعية صباح اليوم الأثنين وذلك في تمام الساعة العاشرة بعدما حصل الفريق الأحمر على راحة بدأت يوم الأربعاء الماضي واستمرت 5 أيام متواصلة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب العرب بقيادة شوقي غريب ضمن منافسات بطولة كأس مصر النسخة السابقة 2021/2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب يوم الأحد الموافق 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات كأس مصر.

إقرأ أيضاً 

عودة ” الرسام”.. وقرار صارم من كولر بعد استئناف تدريبات الأهلي

أسامة حسني: يجب أن ينظر السعيد لمصير شيكابالا وحزنت لرحيل هذا اللاعب

بأمر كولر.. 4 مواصفات من العيار الثقيل في مهاجم الأهلي الجديد

الأهلي يمنح الفرصة الأخيرة لنجم الفريق والجماهير تطالب ببقاء معشوقها

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …