fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي ينفي وجود قرارات من الخطيب ويكشف مصدر التسريبات داخل النادي وحقيقتها قبل مواجهة الرجاء

حرص مسؤولي النادي الأهلي، على نفي وتكذيب بعض من التسريبات الأخيرة، قبل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم ضد الرجاء البيضاوي المغربي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويستضيف الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني نظيره الرجاء، مساء غدٍ السبت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

 

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي لم يحدد يوم الأحد السفر إلى المغرب، أو توفير طائرة خاصة أو حتى تحديد رئيس بعثة النادي.

 


وأوضح شلبي خلال تصريحات له اليوم، أن بعثة الفريق ستسافر إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل لخوض مباراة الرجاء الرياضي، في إياب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وتابع: “من المقرر أن يغادر الفريق عبر طيران عادي وليس عبر طائرة خاصة، ولم يتحدد بعد من سيترأس بعثة الفريق في المغرب، في إنتظار قرار مجلس الإدارة”.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

انتهت مقابل 25 مليون جنيه| حسم مصير الصفقة المرتبطة بالأهلي والزمالك وبيراميدز رسميا


جاءت تصريحات المدير التنفيذي، لتنفي كل ما تم نشره حول تحديد مجلس إدارة النادي، سفر بعثة الفريق يوم الأحد 17 أبريل على متن طائرة خاصة، أو تكليف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى المغرب من أجل خوض اللقاء.

 

 

على جانب آخر، تسلم موسيماني، تقرير فني خاص بفريق الرجاء المغربي، الذي يشمل كل المعلومات الخاصة ببطل المغرب، قبل موقعة الفريقين.

 

 

 

ويحمل التقرير، نتائج مباريات الفريق المغربي في الفترة الماضية على المستوى المحلي والإفريقي، لمعرفة نقاط القوة والضعف، كما يشمل طريقة اللعب التي يخوض بها رشيد الطاوسي المدير الفني مبارياته، وأبرز اللاعبين في الفريق، واللاعبين المتوقع غيابهم عن المباراة سواء للإصابة أو الإيقاف.

 

من ناحية أخرى، يختتم الأهلي تدريباته في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب ‏التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الرجاء المغربي، بالبطولة.

 


ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 

وأعلن كاف عن تعيين الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي، فيما أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي إلى السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري بالدار البيضاء.

شاهد أيضاً

قبل موقعة الإسماعيلي.. كواليس انفجار خماسي الأهلي في وجه مارسيل كولر

قرر خماسي النادي الأهلي الإنفجار في وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، وذلك …