fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

الأهلي يوجه تحذيرات لأيمن أشرف بسبب السوشيال ميديا وتكذيب كولر

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من تصرفات أيمن أشرف، لاعب الفريق الأحمر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بجانب تصرف شقيقه، بعد حديث المدير الفني عنه، قبل مواجهة القطن الكاميروني، لاسيما أن اللاعب خارج حسابات كولر خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من جاهزيته الفنية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، تحرك النادي، تجاه أيمن أشرف، والتحذيرات التي قام بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، خلال الوقت الحالي، من أجل الحديث مع اللاعب، حول تهديده بالغرامة، بسبب استخداماته السوشيال ميديا، وهو قرار ممنوع من قبل الجهاز الفني للفريق الأحمر، من أجل رفع معدل التركيز عند جميع اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن سيد عبد الحفيظ حذر أيمن أشرف، بسبب شقيقه وتعليقه على تصريحات السويسري مارسيل كولر، وتوجيه الكذب له، بسبب ما قاله على أيمن خلال المؤتمر الصحفي لمباراة القطن الكاميروني، حيث اقترب أيمن أشرف من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أعضاء لجنة التخطيط من أجل الحديث عن بعض اللاعبين التي في حاجة إلى تجديد تعاقدها خلال الفترة الحالية، وذلك قبل رحيلهم إلى العديد من الفرق المنافسة، بعد اقتراب عقودهم مع الفريق الأحمر، حيث سيتقدم كولر تقرير فني إلى محمود الخطيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، للحديث عن الراحلين والمتواجدين مع الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره القطن الكاميروني، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأكثر مشاهدة:

بعد الطبيب النفسي.. عنصر جديد ينضم إلى جهاز كولر خلال ساعات

نجم الأهلي يتمسك بالنادي ويرفض الرحيل إلى الخليج وبيراميدز

شوبير يكشف مفاجأة عن إصابة السولية.. وكولر يستعين بـ”ذراع اليمين” لموسيماني

أحمد دياب.. لماذا يتعمد استفزاز الأهلي ومضايقة الخطيب؟

فاروق جعفر يشيد بصفقة الخطيب المخطوفة من الزمالك.. ويصرح: طاهر محمد طاهر غير المفاهيم

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يتراجع عن ضم خماسي الأهلي

أخبار الأهلي.. مارسيل كولر يبحث مشاركة رأفت خليل ومحمد أشرف وكوكا في تشكيل لقاء المقاولون

معسكر منتخب مصر.. روي فيتوريا يفاجئ رباعي الأهلي

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المقاولون العرب، في الساعة الخامسة مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ17 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …