fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يوجه خطاب ناري إلى الاتحاد الجنوب إفريقي ويرفض طلبهم بسبب تاو ويصدر قرار فوري

رفض مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، طلب الاتحاد الجنوب إفريقي تجاه بيرسي تاو مهاجم الفريق الجديد والمنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وكان الاتحاد الجنوب إفريقي يأمل في وجود اللاعب مع منتخب بلاده في فترة التوقف المقبلة، حال شفائه من الإصابة التي تعرض لها.


وأكد النادي الأهلي في خطاب رسمي إلى الاتحاد الجنوب إفريقي، من عدم قدرة تاو على التواجد مع منتخب الأولاد فى المعسكر المقبل.


واشتمل الخطاب المرسل، على التقارير الطبية الخاصة باللاعب والتي تفيد بإصابته في مزق بالعضلة وعدم إمكانية مشاركته للخضوع إلى العلاج.


ويغيب تاو عن الأهلى حتى الآن، بعدما تعرض لإصابة فى العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب بلاده مؤخرًا بتصفيات مونديال 2022 ويحتاج للتأهيل والعلاج قرابة الثلاثة أسابيع.

إقرأ أيضًا:

رئيس الجهاز الطبي في الأهلي يعلن عودة نجم الفريق من الإصابة بعد أسبوعين وغيابه عن السوبر

من ناحية أخرى، حول مسؤولي النادي الأهلي مبلغ 600 ألف دولار لنظرائهم فى برايتون الإنجليزى منذ أيام، ويمثل هذا المبلغ القسط الأول من قيمة ضم الجنوب أفريقى بيرسى تاو بالصيف الجاري.


ونجح الأهلى في التعاقد مع بيرسى تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من برايتون الإنجليزى لمدة أربعة مواسم مقابل مليون و800 ألف دولار.


وكان الناديين اتفقوا على تسديد المليون و800 ألف دولار على ثلاثة أعوام، بواقع قسط قيمته 600 ألف دولار كل عام، وهو ما فعله المارد الأحمر في أول أقساطه.


واستقر الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، منح اللاعب الجنوب أفريقي حقنة “بلازما” جديدة الأسبوع الجاري من أجل تسريع مدة علاجه من إصابته الأخيرة.


وكان اللاعب حصل على حقنة بلازما أولى منذ أيام لكن تقرر حصوله على حقنة أخرى بهدف عودته بشكل أسرع للتدريبات الجماعية.


ومن المنتظر أن يخضع تاو إلى أشعة جديدة على العضلة الضامة خلال اليومين المقبلين لتحديد مدى إستجابته للبرنامج التأهيلى الذي يخضع له الأيام الماضية.


وأجرى اللاعب أشعة منذ أيام وخضع لبرنامج تأهيلي بهدف التعافي من هذه الإصابة التى حرمته من الظهور في تدريبات الأهلي الجماعية حتى الأن.

وسيكون تاو خارج حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال مباراة طلائع الجيش في كأس السوبر، بجانب مباريات كأس مصر حتى نهاية مرحلة نصف النهائي.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …