fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك.. تفاصيل نارية

على قدم وساق، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة الزمالك المقرر لها يوم في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.



وكان النادي الأهلي قد خاض مباراة ودية أمام فريق المرج، وسجل هدفي الأهلي محمود كهربا وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج.



أما على المستوى الرسمي، كان النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز، وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي.



ورفع النادي الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، في حين حقق فريق بيراميدز الفوز على الاتحاد السكندري ليتمكن من تصدر مسابق الدوري الممتاز.


وقبل المواجهة المرتقبة يمتلك النادي الأهلي أرقام مميزة سوف نستعرضها في السطور المقبلة:



-يملك الفريق الأحمر التفوق التاريخي في لقاءات نوفمبر بالدوري المصري
, بعد أن حقق 7 انتصارات من إجمالي 16 مباراة، فيما حقق الزمالك الفوز في 3 مباريات، وكان التعادل حاضرا في 6 مباريات .



-يعتبر الحدث الأهم في القمة هو الحضور العربي المميز للاعبي شمال إفريقيا،  بتواجد 6 لاعبين في تشكيلة الفريقين، حيث قد تشهد القمة 123 حدث تاريخي للمرة الأولى بتواجد 6 لاعبين في تشكيلة الفريقين.



-وتقابل قطبي الكرة المصرية في 122 مرة وذلك خلال بطولة الدوري المصري، وتفوق الفريق الأحمر 46 مرة اخرها العام الماضي،  في حين فاز الزمالك 27 اخرها الموسم قبل الماضي، وتعادل القطبين في 49 مواجهة، ووصلت أهداف الأهلي على 148 هدفا، بينما وصلت أهداف الزمالك الى 105 هدفا
.



-وهناك 6 عناصر في سوف تظهر لأول مرة في مواجهة القمة، وتتصدر عناصر النادي الأهلي، المشهد من خلال بيرسي تاو وأحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي وكريم فؤاد وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

 

تابع ايضا..

مرتضى منصور يمنح الأهلي خبر سار قبل لقاء القمة.. وخلاف وحيد في تشكيل كارتيرون



ويأمل النادي الأهلي في حصد النقاط الـ3 في مسابقة الدوري وذلك من أجل التقدم بشكل مميز وقوي نحو حسم لقب الدوري في النسخة الحالية.

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …

تعليق واحد

  1. فين ميتين ام الاربع ضربات الموجعه انت حاطط عنوان بلح وخلاص اي كلام العيب مش عليك العيب علي بيتابع وراك بلاش زيطه واكتب حاجه تفيد النادي او القارئ بلاش عبل احترم عقول الناس علشان تحترمك