fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الإطاحة بنجم الاهلي.. كيروش يمهد إلى أغرب قرار قبل موقعتي السنغال  

توترت علاقة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مع بعض أعضاء طاقمه المعاون عقب نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 


وتشير مصادر خاصة، إلى أن المدرب البرتغالي قد أبدى عدم ارتياحه في ظل عدم قدرة ضياء السيد على  قيادة لقاء مصر والسنغال من على الخط بشكل جيد خلال نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال والبطء في نقل تعليماته من المدرجات بعد أن تعرض للإيقاف!.

 

شاهد ايضا..

محمد أبو جبل يمنح الاهلي 3 تأكيدات هامة بعد التألق في كأس الأمم

 

 


وهناك تفكير من جانب ضياء السيد على عدم استكمال مهمته مع منتخب مصر في الوقت الحالي، خاصة أن المدرب البرتغالي لا يستعين بجزء كبير من أفكاره الفنية ولا يتعاون معه بالشكل المطلوب خلال وضع التشكيل الأساسي وإجراء التبديلات.

 


ومن المقرر أن تتضح الصورة النهائية في الساعات المقبلة، خاصة أن مننخب مصر لديه مواجهتين في قمة الصعوبة أمام السنغال يوم 24 مارس في الجولة الأولى من تصفيات المونديال، والجولة الثانية يوم 29 مارس.

 


وكان منتخب مصر قد خسر لقب كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال بركلات الترجيح وفرط الفراعنة في فرصة حصد اللقب الأفريقي للمرة الـ8 في التاريخ.

 


وسجل لمنتخب مصر كل من “أحمد سيد زيزو، ومروان حمدي”، فيما أهدر “محمد عبد المنعم، ومهند لاشين” وتصدي أبو جبل لركلة بونا سار، بينما سجل للسنغال عن طريق كل من “كاليدو كوليبالي، وعبدو ديالو، وبامبا دينج ومان”.

 


وفي نفس السياق، تلقى محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك، 3 عروض من الخليج في الأيام الماضية بعد تألقه مع المنتخب الوطني”.

 


وتلقى اللاعب عرضان من الإمارات بجانب عرض ثالث من أحد الأندية السعودية، وجاء العرض السعودي المعروض على اللاعب بقيمة 100 مليون جنيه في عقد إجماليه 3 مواسم.

 


وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد تعاقده مع الفريق حتى الآن.

 

 


وتعهد نجوم منتخب مصر على تعويض الاخفاق في حصد لقب كأس الأمم الأفريقية، إلى المنافسة بقوة على التأهل لمونديال كأس العالم.

 


وهناك رغبة كبيرة من نجوم منتخب مصر على الثأر من منتخب السنغال في اللقاء الفاصل والتأهل على حسابه إلى مونديال قطر.

 

 

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع الصخرة لمدة 3 سنوات قبل كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …