fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

وكيل محمد النني يكشف أسماء الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه ومصيره من العودة إلى الاهلي

أكد علاء نظمي وكيل محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، سعادته بالاداء المميز لمحمد النني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال نظمي في تصريحات عبر اذاعة ميجا اف ام : “تواجد محمد النني في التشكيلة المثالية لبطولة الأمم توفيق من ربنا وتتويج لاعب محمد النني ورد على أي انتقادات له خلال الفترة الاخيرة”.

 



وأضاف “محمد النني لا يتابع السوشيال ميديا بشكل مباشر لكن من الممكن أن يقوم احد المقربين منه بأرسال خبر او انتقاد له
، كما أن النني خلال الفترة الاخيرة كان يركز فقط مع المنتخب”.

 


وكشف “محمد النني ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي مع أرسنال وميكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال رفض جميع العروض التى جائت لمحمد النني في الفترة الماضية وطلب بضرورة بقائه مع الفريق”.

 

 

شاهد ايضا..

محمد أبو جبل يمنح الاهلي 3 تأكيدات هامة بعد التألق في كأس الأمم

 

 


وأوضح “نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وفالنسيا الإسباني وليون الفرنسي وأكبر الأندية التركية المعروفة جالطة سراي وفنربخشة التركي كانوا يرغبان في التعاقد مع النني، لكن في النهاية أرتيتا وإدارة أرسنال رفضوا ذلك”.

 


 وعن حقيقة رغبة الأهلي في ضمه قال “لا يوجد أي كلام رسمي من النادي الأهلي، والسؤال غير منطقي النني مازال لديه الرغبة والقدرة اللعب في أوروبا ،الحديث عن ذلك لأن النني من ناشئين الأهلي”.

 

 


واختتم “محمد النني سأل عن اللعب في الأهلي ورد قائلا: “مازلت قادر على العطاء في أوروبا بعد ٤ سنوات هكون بغير الاداء الحالي وممكن أكون بطلت كورة وأنا لأحب أن يشاهدني الجميع بمستوي قليل ولذلك هو يرغب في الاعتزال في أوروبا”.

 


وتألق محمد النني بشكل مميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الكاميرون، وكان من الأسماء البارزة في منطقة خط الوسط.

 

 


ويعتمد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على خدمات محمد النني بشكل أساسي في تشكيل الفراعنة في الفترة الماضية في ظل اعتماده على 3 عناصر بخط الوسط.

 

 


وكان منتخب مصر قد خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية بضربات الترجيح أمام منتخب السنغال، وتعهد نجوم الفراعنة على اقصاء منتخب السنغال من اللقاء الفاصل على التأهل لمونديال كأس العالم في قطر.

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …