fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الإعلامي محمود سمير: يجب على الدولة دعم الأهلي.. وأطلب محاسبة الغندور على إثارة الفتن

قبل أيام من مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في المغرب، انتشرت أحاديث كثيرة تثير الفتنة بين جماهير الأحمر والأخضر قبل مواجهة الإياب المرتقبة.

يستعد فريق الأهلي لكرة القدم لخوض مباراة نارية وقوية يوم السبت القادم في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الرجاء على ملعب محمد مركب الخامس في الدار البيضاء، في تمام الساعة الثانية عشر مساءً.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، أحرزهما عمرو السولية وحسين الشحات، في المباراة التي أقيمت على ملعب “وي السلام”، الجمعة الماضية.

ويستغل المتربصين والمغرضين حالة مثيرة للجدل ظهرت في المباراة عندما احتسب الحكم الكونغولي ندالا ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة العاشرة، بداعي ملامسة الكرة لأيدي لاعب الرجاء، لكن في إعادة الكرة عن طريق مخرج المباراة ظهرت أنها ارتطمت في ركبة القدم.

وبسبب ذلك الأمر، استغل بعض المنتمين للفريق المنافس الزمالك، من أجل اثارة الفتن والكره بين جماهير الأهلي والرجاء، مثلما فعلوا في نهائي دوري أبطال 2018 بين الأهلي والترجي التونسي.

رسالة خاصة من الإعلامي محمود سمير

ناشد الاعلامي محمود سمير كل الجهات بالتكاتف والدعم للنادي الأهلي قبل مواجهته الصعبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد “سمير”، مقدم برنامج “الكورة مع بيبو”، الذي يذاع على قناة الحدث اليوم، على ضرورة دعم جميع الجمهور المصري في بطولة أفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي يلعب باسم مصر باكملها ويجب دعم الفريق الأهلاوي في هذه المباريات.

وأوضح أن الجمهور المصري تتغلب عليه العاطفة وانتماؤه لوطنه حتى لو اختلفت الانتماءات الكروية، فهو يعرف جيدًا قيمه واسم بلده في المحافل الدولية والقارية.

وأضاف أن مباراة صعبة ولكن الأهلي قادر على تخطي الرجاء داخل ملعبه مركب محمد الخامس، مشيرًا إلى كتيبة بيتسو موسيماني تضم عناصر جيدة يمكنها اللعب تحت الضغط الجماهيري.

وعن عودة علي معلول بعد شفاءه من الإصابة، أشار إلى ان معلول له تأثير كبير في مباريات الأهلي الحاسمة، والجميع في الفريق يلعب بنفس الروح، ، مختتمًا حديثه: “الأهلي بمن حضر”.

وعن ما فعله الإعلامي خالد الغندور، شدد على ضرورة محاسبة الإعلامي المنتمي لقناة الزمالك بعد تصريحاته المثيرة للفتن بين الشعب المصري والمغربي الشقيق، مؤكدًا أن جمهور الرجاء يعلم جيدًا أنها مباراة صعبة، ولكن يجب ان تتحلى بالروح الرياضية والعلاقة الطيبة التي تجمع بين البلدين، وتصرفاته تعتبر غير مسئولة.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …