fbpx
السبت , 4 مايو 2024

بشرة خير للأهلي.. الأزمات تضرب الرجاء بقوة ومدرب الفريق يستبعد أهم أوراقه بسبب سلوكه

ضربت الأزمات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي، قبل مواجهة الأهلي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الرجاء البيضاوي نظيره المارد الأحمر، مساء يوم الجمعة المقبلة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب ربع نهائي البطولة.

وأكدت تقارير صحفية مغربية اليوم، أن رشيد الطاوسي المدير الفني للفريق المغربي، قرر معاقبة محمد مورابيط لاعب الفريق واستبعاده من الفريق.

وأكد موقع “le 360 المغربي”، أن رشيد الطاوسي أبعد لاعبه محمد مورابيط، عن أول تدريب خاضه الفريق الأخضر، استعدادًا لمواجهة الأهلي، في دوري الأبطال.

وأضافت: “المدير الفني أبلغ إدارة الرجاء قرار رفضه مشاركة مواربيط في التدريبات، بسبب سلوكه غير المقبول، وغيابه المتكرر عن الحصص التدريبية السابقة دون مبرر”.

وهاجم المدير الفني اللاعب من خلال تصريحات له بعد المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بمضيفه رجاء بني ملال، لاعبه محمد مورابيط، ووصفه باللاعب الغير منضبط، بعما تخلف عن الحصص التدريبية دون مبرر.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يكشف حقيقة توقيع ديانج لأحد أندية البريميرليج ورحيله عن الفريق

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى فندق الإقامة في مدينة كازابلانكا بالمغرب، بعد الوصول من القاهرة.

وكان السفير المصري ياسر عثمان وبرفقته طاقم السفارة قد حرص على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها مطار كازابلانكا وقام بمرافقتها حتى فندق الإقامة، للاطمئنان على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالبعثة والتأكيد على جاهزية السفارة لتذليل أي عقبات قد تواجه بعثة الأهلي.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي والسلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية في المغرب في الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

صاروخ إمام عاشور.. الأهلي يتقدم على الجونة في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الجونة، بتقدم …