fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الاتفاق تم.. الاهلي يقسو على كيروش بـ4 قرارات فنية صعبة

وجه جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، ضربة موجعة إلى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر.

 


وجاء حفاظ النادي الأهلي على نجومه للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات، ليصبح منتخب مصر في مأزق كبير.


وهناك تعارض بين مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من
3 – 12 فبراير 2022.


وهناك 3 عناصر في صفوف النادي الأهلي، سيكون من الصعب على البرتغالي كارلوس كيروش تعويض غيابهم وذلك على النحو التالي:


محمد الشناوي يعتبر من العناصر الهامة والأساسية في صفوف منتخب مصر، وهناك بالفعل فارق كبير في الخبرات بين حارس مرمى النادي الأهلي، وبين محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، أو محمد صبحي حارس الزمالك المعار لصفوف فاركو حتى نهاية الموسم الحالي.

 


ويعتبر محمد الشناوي من العناصر التي تقوم بدور قيادي في صفوف منتخب مصر بشكل كبير سواء داخل أو خارج الملعب.

 


ثاني العناصر التي سوف يفتقدها منتخب مصر بشدة عمرو السولية الذي يعتبر أكثر العناصر مشاركة في المباريات مع المنتخب الوطني منذ تولي البرتغالي كارلوس كيروش مهمة تدريب الفراعنة بعد رحيل حسام البدري.

 

 

ويلعب عمرو السولية دوراً كبيراً في خطة وطريقة لعب كارلوس كيروش، حيث يجيد عملية الربط بين الخطوط وتوزيع الكرات بشكل مميز من منطقة خط الوسط.

 

شاهد ايضا..

الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى الزمالك وبيراميدز قبل استكمال الدوري

 


ثالث العناصر التي سوف يتأثر منتخب مصر، بعدم تواجدها في كأس الأمم الأفريقية التي سوف تقام في الكاميرون حمدي فتحي، خاصة أن طارق حامد توترت علاقته مع المدير الفني للمنتخب وذلك على خلفية عدم مشاركته في مباراتي ليبيا.

 


ويعتبر حمدي فتحي هو أفضل لاعب في الدوري المصري بالوقت الحالي يستطيع القيام بالدور الدفاعي والهجومي معا في منطقة خط الوسط.

 


رابع العناصر التي سوف يتأثر منتخب مصر بعدم تواجدها في كأس الأمم الأفريقية، محمد مجدي أفشة حيث من الصعب أن يشارك عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز في بطولة مجمعة وبدون تواجد بديل يساعده ويعاونه في المركز رقم 10 بالمستطيل الأخضر.

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …