fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

رسائل هامة من قائد المنتخب لزملائه قبل مواجهة تونس في كأس العرب


كشف عمرو السولية قائد منتخب مصر الوطني، عن استعدادات الفراعنة لمواجهة المنتخب التونسي في نصف نهائي كأس العرب المقامة في قطر.



وأنهى منتخب مصر اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة تونس في نصف نهائي كأس العرب 2021 بخوض المران الأخير قبل المباراة، حيث يتقابل المنتخبين غدًا الأربعاء على ملعب 974 في نصف نهائي كأس العرب.


والفائز من مباراة منتخب مصر وتونس سوف يلاقي الفائز من مباراة منتخب قطر والجزائر في نهائي كأس العرب، يوم 22 ديسمبر.


وقال عمرو السولية في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إن مواجهة تونس ستكون صعبة للغاية على المنتخبين، متوقعًا أن تكون المباراة قوية للغاية بين أكبر المنتخبات في أفريقيا.





وأكد أن مصر ستبذل قصارى جهدها للفوز في مباراة الغد أمام تونس والتأهل لنهائي بطولة كأس العرب، مشيرًا إلى أن الأفضل سيحقق الفوز والتاريخ وحده لا يكفي.



وأضاف أن جميع اللاعبون سيلعبون باسم مصر ولن تكون المباراة صعبة أو سهلة للغاية، لكن سنحاول إنجاح الأمر والتأهل.



وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن تعيين حكم إيراني لقيادة مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب 2021.


ويدير المباراة الحكم الإيراني على رضا فغاني، بمعاونه كل من محمد رضا أبو الفضل كمساعد أول، والألماني كريستيان جيتلمان مساعد ثان، والأوروجواياني أندريس كابيريرا حكمًا رابعًا في المباراة.



وأكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن جميع أعضاء الجهاز الفني سعداء بمواجهة المنتخب التونسي لأنهم فريق رائع، لديهم فرصة للتأهل لمنافسات كأس العالم وهذا يثبت أنهم لاعبون على مستوى كبير.




وأعرب كيروش عن سعادته بهذه المواجهة القوية أمام منتخب تونس، متوقعًا أن تكون المباراة صعبة بالنسبة للطرفين لذلك سنحاول التخلص من كل العراقيل.



وبشان المصابين ومشاركتهم مع مصر أمام تونس، رد كيروش قائلًا: “هناك لاعبون قادرون على المشاركة بنسبة 100%، وهناك من لا يستطيعون المشاركة، وأنا لن أضغط على أي لاعب مصاب أو غير قادر على اللعب بكامل قوته”.


وعن تنظيم كأس العرب في قطر، أوضح أن هذه البطولة جاءت لتجربة الملاعب وهذا متبع من فيفا قبل البطولات العالمية، ونحن نتطور ونتحسن والجميع متحفز لهذه المواجهة لنقدم أفضل ما لدينا.


وأكمل، قائلًا: “أنا لا أتوقع أن يكون هذا آخر مؤتمر صحفي في البطولة وهذا سيشكل نقطة الانطلاق لمؤتمرات صحفية أخرى”.



واختتم: “أنا آمل أن يكون فريقي الأفضل التزامًا وجهدا وطاقة، لأننا نعرف لو استطعنا فعل ذلك سنكون الأقرب لتحقيق الفوز بالمباراة”.



يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز على الأردن في ربع النهائي بنتيجة 3-1، فيما تمكنت تونس من الفوز على عمان بنتيجة 2-1 في نفس الدور.

شاهد أيضاً

أول قرار من مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي وبلدية المحلة القادمة

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته دون راحة، …