fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الاتفاق تم.. المتحور الجديد يجبر الاهلي والخطيب وموسيماني على قرار قوي

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على بعض القرارات الهامة التي تخص فريق الكرة.

 


يلتقي النادي الأهلي أمام فريق فيوتشر إف سي في مسابقة الدوري الممتاز يوم 21 ديسمبر المقبل، في الجولة السابعة، وحقق النادي الأهلي تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز خلال المواجهات الـ6 الأولى بالدوري.

 


وأكدت مصادر داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، اتفاق الإدارة مع بيتسو موسيماني بشكل رسمي على خطوة عدم إقامة معسكر خارجي في الإمارات.

 


ويتخوف جهاز الكرة في القلعة الحمراء بسبب وصول المتحور الجديد لفيروس كورونا إلى الإمارات، بالإضافة إلى قرار الاتحاد الأفريقي بتأجيل موعد لقاء السوبر الأفريقي بين المارد الأحمر وفريق الرجاء المغربي.

 


وجاءت انتصارات المارد الأحمر في المواجهات الـ6 الأولى بالدوري على كل من “الإسماعيلي بنتيجة 4/0 والبنك الأهلي بهدف نظيف والزمالك بنتيجة 5/3 والمقاولون العرب بهدف نظيف وغزل المحلة بنتيجة 3/2 وسموحة بنتيجة 4/1”.

 


يذكر أن منتخب مصر كان قد تمكن من تحقيق الفوز على منتخب لبنان بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء، وذلك بعد حصول أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك على  ضربة جزاء.

 

لا يفوتك..

فرص حمدي فتحي وعلي معلول من المشاركة أمام السودان وسوريا.. وتقرير الاهلي يحرج منتخب تونس

 

 

حازم إمام: كيروش لا يتعاون مع طاقمه المعاون.. وقراراته غير مقنعة

 

انتقد حازم إمام قائد نادي الزمالك السابق، قرارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، خلال مواجهة لبنان، وقال في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن كيروش لا يتعاون أو يتواصل مع طاقمه المعاون بالشكل المطلوب”.


وأضاف “اتعجب بشدة من قيام المدرب بعدم ضم طارق حامد لقائمة الفراعنة لكأس العرب، رغم ما يمتلكه من خبرة وثقل في المستطيل الأخضر، في حين قرر ضم مهند لاشين الذي يفتقد إلى الخبرة”.

 


وتابع “قرار استبدال مصطفى فتحي بين شوطي لقاء لبنان أمر غريب، خاصة أن اللاعب ظهر بشكل جيد في الـ45 دقيقة الأولى”.

 


واختتم “اصرار المدير الفني على مشاركة محمد شريف في مركز الجناح قرار غير مقنع، خاصة أن مروان حمدي ليس في أفضل حالاته”.

 

 

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …