fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الاهلي في الصورة.. كيروش يتلقي “رسالة” قوية من كيروش فهل يستوعبها؟

بطريقة غير مباشرة، تلقى المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، رسالة قوية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك.

 


وكان نادي الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز، بثنائية نظيفة عن طريق مصطفى فتحي ومحمد أوناجم.

 


-درس قوي إلى كارلوس كيروش

 


وخلال سير اللقاء ظهرت لقطة في غاية الأهمية، يحتاج البرتغالي كارلوس كيروش إلى النظر لها جيدا، ومحاولة الاستفادة منها.

 


باتريس كارتيرون كان لديه اصرار على التعاون مع طاقمه المعاون، حيث تحدث كثيرا خلال سير المباراة مع مدحت عبد الهادي المدرب العام الجديد للفريق.

 


وحرص الفرنسي على الاستماع إلى وجهة نظر مدحت عبد الهادي في بعض الأمور الدفاعية، وذلك من أجل تكوين وجهة نظر قوية عن إدارة اللقاء.

 

 


ونفس الأمر قام به باتريس كارتيرون من خلال الحديث مع أمير عزمي مجاهد في بعض الأمور الفنية الهامة خلال سير المواجهة.

 


ولم يتعامل باتريس كارتيرون بشكل غير لائق مع طاقمه المعاون، ويتجاهل الحديث معهم كما يفعل كارلوس كيروش مع طاقمه المعاون.

 


كارلوس كيروش ارتكب العديد من الأخطاء خلال الفترة الماضية، حيث تجاهل بشكل تام الاستعانة بخدمات ضياء السيد ومحمد شوقي رغم رؤية الثنائي التي تعتبر أكثر من رائعة وخبرتهم الكبيرة في الكرة المصرية.

 


المدرب البرتغالي تأخر بشكل كبير في تكوين رؤيته عن الكرة المصرية، بسبب وجود فجوة واضحة مع طاقمه المعاون، وهو ما تسبب في دخوله في أزمات فنية ونفسية مع عدد كبير من النجوم بالمنتخب مصر محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ومصطفى فتحي وغيرهم.

 

شاهد ايضا..

عقب لقاء الزمالك والمقاولون.. 3 مشاهد تحسم انتقال أشرف بن شرقي إلى الاهلي

 


كارلوس كيروش يصر على الحديث مع مساعده البرتغالي، ولضمان سرية المعلومات والحديث يكون الحديث معه باللغة البرتغالية!!، وذلك من أجل استفزاز طاقمه المصري!.

 

 


كيروش لا يحصل على رؤية ضياء السيد خلال سير المباريات رغم انه يمتلك وجهة نظر رائعة في الأمور الفنية، في الوقت الذي سبق للإعلامي أحمد شوبير التأكيد على حدوث أزمة بين كيروش وشوقي وذلك بعد أن قال الآخير وجهة نظره في بعض الأمور خلال لقاء الجابون.

 



فهل يستفيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من بعض الأخطاء التي ظهرت في منتخب مصر خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفترة القادمة بها العديد من التحديات الصعبة سواء في كأس الأمم الأفريقية أو في المباراة الفاصلة على التأهل لمونديال كأس العالم؟.

شاهد أيضاً

كولر يضع محمود الخطيب ولجنة التخطيط في ورطة وتهديد صريح بالرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …