fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

موسيماني يقلب التشكيل رأساً على عقب.. ظهور ثنائي جديد وغير متوقع أمام الرجاء

في مفاجأة من العيار الثقيل قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وضع تشكيلة جديدة ومميزة خارج التوقعات تماماً، وذلك في المباراة التي سوف يخوضها أمام الرجاء المغربي على كأس السوبر الأفريقي.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي المقررة اليوم على ملعب أحمد بن علي المونديالي في تمام السابعة مساء.

 

ويسعى موسيماني إلى حسم المباراة مبكراً من أجل الوصول إلى مرمى الرجاء المغربي، وسحب الفريق الخصم إلى الأمام وعدم لعب الكرة في منتصف ملعبه، وذلك عبر الاعتماد على الأجنحة الطائرة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني قرر الاعتماد على بيرسي تاو في الجانب الهجومي، وأن يعاونه صناع اللعب والأجنحة والظهيرين من اليمين واليسار.

 

ومن المفاجآت القوية التي يسعى موسيماني إلى القيام بها، هو وضع أيمن أشرف في مركزه بالخط الخلفي، والبدء بحسين الشحات في مركز الجناح من أجل الانطلاق الأمامي وسحب الفريق وحصاره في وسط ملعبه.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيتسو موسيماني يكلف نجم الأهلي بـ3 أدوار أمام الرجاء

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني أيضاً على محمد مجدي “قفشة”، وعمرو السولية وأليو ديانج في خط الوسط من أجل تأمين الجانب الدفاعي وإحداث توازن في الملعب، مع صناعة اللعب في الأمام عبر “قفشة”.

 

ويعتمد موسيماني في خط الوسط الدفاعي أيضاً على حمدي فتحي كليبرو متقدم، وخلفه أيمن أشرف العائد بقوة، بالإضافة إلى بدر بانون في قلبي الدفاع، بمفاجأة قوية من الجنوب إفريقي الداهية الذي يسعى إلى حصد البطولة بكل قوة.

 

ويهدف موسيماني إلى وضع الرجاء المغربي في موقف الدفاع الدائم، خاصة بعد عقد العديد من الجلسات الهامة مع اللاعبين، بهدف الوصول إلى التوليفة المميزة، والانطلاق في الأمام من أجل هز الشباك لأكثر من مرة.

 

ويخشى المدير الفني الجنوب إفريقي أن يستكين اللاعبين في الشوط الأول، وأن ينتهي بدون أهداف، أو يتعادل الطرفين ويتم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية بشكل مباشر.

 

ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: علي معلول – بدر بانون – ياسر إبراهيم – أكرم توفيق

 

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات

 

الهجوم: بيرسي تاو

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …